رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

من الدكة إلى الملعب.. ساسي يتفوق على نفسه مع الزمالك

نشر
مستقبل وطن نيوز

أثار التونسي فرجاني ساسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جدلًا كبيرة خلال الفترة الماضية داخل جدران القلعة البيضاء بسبب تجديد تعاقدة مع الفريق والذي ينتهي عقده بنهاية الموسم الجاري.

ساسي الذي بدأ يثير الجدل عبر موقعه التواصل الأجتماعي "إنستجرام" بنشر العديد من الصور والرسائل الغامضة،بشأن مستقبلة مع الزمالك، وهو ما جعل الجهاز الفني لفريق بقيادة البرتغالي باتشيكو في أستبعاد اللاعب في العديد من المباريات الرسمية للفريق،وجلوسه علي مقاعد البدلاء،بداعي رؤية فنية للجهاز.

وهنا أكد ساسي للجميع أنه يريد أن يتبقي داخل النادي الذي أشتهر إسمة مع جماهير القلعه البيضاء ولكن الأختلاف علي بعض البنود في العقد هو ما يؤجل الأتفاق،مما جماهير القلعه البيضاء تترقب موقف اللاعب بشأن تجديدة.

ساسي لم يفتعل أى مشاكل في قرار إستبعادة من الفريق وموافقتة الجلوس علي دكة المقاعد لما يراه الجهاز الفني بقيادة باتشيكو كونة لاعب محترف داخل الفريق،حين يتم استدعاءة للمشاركة يثبت للجميع ولاءة وانتمائة للفريق وصناعته للاهداف للزملاءة وأحرازة  أهداف حاسمة لفريقة ترجح كفتة خلال مشوارة بالدوري وهو ما حدث في مباراة أمس أمام الإسماعيلي ضمن منافشات الجولة الـ14 لبطولة الدوري الممتاز والتي أنتهت بفوز المارد الإبيض بهدفين مقابل هدف،ونجح ساسي أن يتقمص دور بابا نويل جماهير الزمالك عند مشاركتة مع الفريق أمس حيث دفع به باتشيكو في الدقائق اللأخيرة من المباراة والتي مانت على وشك الأنتهاء بالتعادل ولكن نجح ساسي في أحراز الهدف الثاني لفريقة والفوز في تلك المباراة لتعطي دفعه قوية للفريق خلال مشوارة بالتتويج بالدوري الممتاز ليتفوق اللاعب علي نفسة.

ونجح فرجاني ساسي، في خطف قلوب جماهير الزمالك بسبب مستواه المميز، حتى أصبح معشوقا لجماهير القلعة البيضاء، بعد تتويجة بالعديد من البطولات التي ساهم بها بفوز الزمالك،حيث ساهم فرجاني ساسي في عودة الفريق الأبيض لمنصات التتويج الأفريقية بحصد لقب الكونفدرالية الموسم الماضي، ليعود الفريق الأبيض إلى منصات التتويج بعد غياب منذ عام 2003 حينما فاز بلقب السوبر الأفريقي على حساب الوداد المغربي.

فاز فرجاني ساسي مع الزمالك بلقب السوبر الأفريقي، بعد التغلب على فريقه السابق الترجي التونسي، بالمباراة التي أقيمت مؤخرا في قطر وفاز الفريق الأبيض بلقبها عقب الفوز بالمباراة بثلاثة أهداف مقابل هدف.

كما فاز فرجاني ساسي مع الزمالك بلقب كأس مصر، عقب التغلب على بيراميدز بثلاثية نظيفة بالنسخة الماضية للبطولة.

وفاز فرجاني ساسي مع الزمالك بلقب السوبر المصري عقب التغلب على الأهلي بالمباراة التي أقيمت مؤخرا على ملعب محمد بن زايد بالإمارات، وحسمها الفريق الأبيض لصالحه عن طريق ركلات الترجيح، وأحرز فرجاني، ركلة الترجيح بنجاح بشباك محمد الشناوي حارس مرمى الأهلي.

 

 

 

عاجل