رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بدأت منذ 9 سنوات.. «مستقبل وطن نيوز» يكشف تفاصيل أزمة محمد فؤاد وشركة «قنوات»

نشر
مستقبل وطن نيوز

أزمة جديدة يدخل فيها الفنان محمد فؤاد بشركته "هاي فيدلتي" الخاصة به وأشقاءه، مع الشركة التي كانت متعاقدة معه "قنوات" بعد حذف الأخيرة أغنيته الجديدة "أحكيلك" والتي كان قد طرحها خلال اليومين الماضيين عبر صفحته الرسمية بموقع الفيديوهات "يوتيوب"، ليلجأ الطرفين إلى المحاكم لمحاولة حل الأزمة.

وتواصل "مستقبل وطن نيوز" مع شركة قنوات للكشف عن أسباب حذف أغنية "أحكيلك" من "اليوتيوب"، مشيرة إلى أن أزمتها مع "فؤش" لم تكون وليدة هذه الفترة ولكن منذ 9 سنوات؛ لأنه أخل بعقده معهم وتعاقد مع شركة أخرى دون الانتهاء من تعاقدهم.

وأشارت الشركة إلى أن الأزمة كلها في أن هناك عدد ألبومات كان من المفترض أن ينهيه محمد فؤاد مع الشركة، ولكنه لم يستكمل هذا، فلذلك ليس له الحق في أن يطرح أي أغاني مع شركات أخرى دون الانتهاء من هذه الألبومات الخاصة بالشركة، رافضة الإفصاح عن الشرط الجزائي في العقد، باعتبار أن كل هذه الشروط المالية يتولاها القضاء في الفترة الحالية.

وأكدت الشركة على أنهم يحترمون القانون وتعاقداتهم، وأي إجراء يتخذ يكون وفقًا لما لديها من مستندات، مشيرة إلى أن النزاع المثار بينها وبين شركة "هاي فيدلتي" الخاصة بأشقاء الفنان محمد فؤاد معروض أمام القضاء منذ عام 2018 حتى الآن.

عاجل