رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

ضبط 5 محلات مخالفة والتحفظ على طني سماد مدعم بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم، تكثيف الحملات على محلات بيع المبيدات والمخصبات بجميع مراكز المحافظة والمتابعة المستمرة لفرض الرقابة على الأسواق وضبط المخالفين بالتعاون بين شرطة المسطحات والبيئة بقيادة العميد ياسر إبراهيم، مدير إدارة شرطة المسطحات وإدارة حماية المستهلك ومفتشى التموين والجهات الرقابة  على جميع أسواق ومنافذ بيع وتداول وإنتاج المبيدات الزراعية؛ للتأكد من سلامة المنتج، وضبط المبيدات المحظور ومجهولة المصدر والمغشوشة والمبيدات غير المصرح بها.

خلال ذلك قامت إدارة المكافحة، بقيادة المهندس فؤاد محمد، مدير عام إدارة المكافحة، بالتنسيق مع شرطة المسطحات المائية، وبمشاركة المهندس فكري سلطان، رئيس قسم الرقابه على المبيدات والمخصبات، بالمرور الدوري على محلات المبيدات والمخصبات بناحية أطسا ومركز الفيوم.
 
وأسفرت الحملة عن عمل 5 محاضر لمحلات بدون ترخيص وأيضا تراخيص منتهية وإتجار في أسمدة مدعمة وغير مصرح بتداولها، وكذلك التحفظ على عدد 2  طن سماد مدعم.
 
يأتي ذلك تنفيذاً لتعليمات السيد القصير، وزير الزراعة واستصلاح الأراضي، والدكتور أحمد الأنصاري، محافظ الفيوم، بتكثيف الحملات الرقابية على الأسواق ومحلات بيع المبيدات والمخصبات الزراعية بنطاق المحافظة للتأكد من المنتج المطروح.
عاجل