رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وضعت المخدر في المياه.. تفاصيل ضبط خادمة بتهمة سرقة شقة بعابدين

نشر
مستقبل وطن نيوز

لجأت خادمة إلى حيلة شيطانية للاستيلاء على أموال صاحب الشقة، بعد أن وثق بها وأفصح لها عن الرقم السري الخاص بحافظة نقوده، حيث وضعت له المخدر في المياه، واستولت على الفيزا كارد الخاصة به، وسحبت مبلغا ماليا دون علمه، لكن رجال أمن القاهرة تمكنوا من فك لغز الواقعة وضبط المتهمة وإعادة المسروقات.

داخل ديوان قسم شرطة عابدين بمديرية أمن القاهرة طلب أحد المواطنين مقيم بدائرة القسم تحرير محضرا له، بعد اكتشافه سرقة حافظة النقود الخاصة به وبداخلها مبلغ مالى، و3 فيزا كارد، وبطاقة الرقم القومى، وكارنية خاص بالشركة محل عمله.

وأكد الضحية أنه تلقى عدة رسائل على هاتفة المحمول من البنك تفيد سحب مبلغ مالي من الحساب الخاص به من ماكينة الصراف الآلي الكائنة بمنطقة الحلمية الجديدة دائرة قسم شرطة الدرب الأحمر، ولم يتهم أو يشتبه فى أحد بارتكاب الواقعة.

وتوصل رجال الأمن بعد إجراء التحريات اللازمة إلى أن وراء ارتكاب الواقعة ربة منزل، مقيمة بدائرة القسم ولها معلومات جنائية.

وبعد أن تم تجميع المعلومات الخاصة بالمتهمة، انطلقت قوة أمنية نجحت في ضبطها.

أمام رجال المباحث وقفت المتهمة تعترف بتفاصيل الحادث، وأخبرتهم بأنها على علم بتواجد المجنى عليه بمفرده بالشقة محل سكنه وترددها عليه لقضاء بعض المستلزمات الشخصية له مقابل مبالغ مالية وسابقة قيام المجنى عليه بإخبارها بالرقم السرى الخاص بالفيزا كارد خاصته اختمر فى ذهنها فكرة سرقته، حيث توجهت لشقة المجني عليه لقضاء بعض  المستلزمات له.

وتابعت "أنها اشترت زجاجة مياه غازية ووضعت بداخلها قرص من عقار مخدر وأعطتها للمجني عليه، وعقب فقده للوعى قامت بالاستيلاء على المسروقات، ولاذت بالفرار، وعقب ذلك توجهت لماكينة الصراف الآلى وتمكنت من سحب المبلغ المالى المستولى عليه".

 وعقب الانتهاء من سماع أقوال المتهمة، أرشدت عن حافظة النقود المستولى عليها وبداخلها كافة المسروقات، وضبط "خاتم ذهب" أقرت بشرائه من متحصلات الواقعة وإنفاقها باقى المبلغ المالى المستولى عليه على متطلباتها الشخصية.

 وباستدعاء المجني عليه، تعرف على المضبوطات واتهمها بارتكاب الواقعة.

 وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

عاجل