رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

آخر تطورات الحالة الصحية للإعلامي عمرو أديب بعد تهشم سيارته

نشر
مستقبل وطن نيوز

تصدر الإعلامي عمرو أديب، صباح اليوم الأربعاء، الكلمات الأكثر بحثًا على جوجل وتريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" بسبب الحادث الذي تعرض له بالأمس.

البداية كانت مساء أمس الثلاثاء حينما تلقت غرفة عمليات النجدة بالجيزة، بلاغًا بوقوع حادث مروري بطريق دهشور بأكتوبر، وإصابة الإعلامي عمرو أديب.

على الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين اصطدام سيارة ملاكي يستقلها الإعلامي عمرو أديب بالحاجز الخرساني بالطريق، وإصابته، وتم نقله للمستشفى؛ لتلقى العلاج، وجرى اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة.

وأكد مصدر أمني أن الإعلامي عمرو أديب حالته مستقرة؛ وسبب الحادث اصطدام سيارة الإعلامي بأخرى؛ ما أدى لاصطدامه في الحاجز الخرساني، مشيرًا إلى أنه تم نقل الاعلامي لمستشفى دار الفؤاد، وعمل الفحوصات الطبية والإشاعات اللازمة.

وتحفظت أجهزة الأمن بالجيزة، على قائد السيارة المحملة بالأنابيب المتسبب في إصابة الإعلامي عمرو أديب، وتم اقتياده إلى ديوان القسم للتحقيق معه حول ملابسات الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وأخطرت النيابة التي باشرت التحقيق.

وخرج الإعلامي عمرو أديب، في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء، من مستشفى دار الفؤاد بمدينة السادس من أكتوبر، في حالة صحية جيدة إلى منزله.

عاجل