رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«كله برضاها».. فتاة قاصر تعاشر ابن الجيران 4 أشهر في حلوان

نشر
مستقبل وطن نيوز

أمام كلماته المعسولة ووعده لها بالزواج سلمت الفتاة "م.أ" 17 عاما، أعز ما تملك لابن الجيران، على أمل أن ينفذ وعده بعد أن تعلق قلبها به، ووافقت على معاشرته.

بعد 4 أشهر كاملة مارس فيها الشاب والفتاة الحب المحرم داخل منزله، طلبت الفتاة منه أن يتقدم لها رسميًا ويطلب من والدها خطبتها، لكن الأخير تهرب منها بعد أن أشبع رغبته الشهوانية بعلاقاتهما المحرمة.

جلست الفتاة داخل غرفتها تبكي على حالها، وأنها كانت سبب في ضياع مستقبلها وشرفها، وجلبت العار لأسرتها، وقررت أن تنتقم منه وتجبره على أن يصحح تلك العلاقة الخاطئة، فخطر ببالها فكرة أن تدعي اغتصابها.

بدموع التماسيح وقفت الفتاة أمام أسرتها تحكي لهم مأساتها وأنها تعرضت للاغتصاب على يد جارهم بعد أن وضع لها المخدر في العصير، فأسرع والدها إلى قسم الشرطة لتحرير محضر بالواقعة، لكن التحريات خيبت آمال الأب وأكدت أنها كانت ترتبط به عاطفيا ووافقت على معاشرته بعد أن وعدها بالزواج.

وكشفت التحقيقات أن بداية الواقعة بتلقي قسم شرطة حلوان بلاغًا من والد فتاة "م.ا" 17 سنة باغتصابها على يد جارهم "25 سنة" بعد أن وضع لها المخدر في العصير.

وكشفت التحريات كذب رواية الفتاة، وتبين أنها تربطها بالمتهم علاقة عاطفية منذ 4 أشهر ووعدها بالزواج، وطلبت منه أن تأتي إليه ليعاشرها معاشرة الأزواج.

وأضافت التحريات أن الفتاة ذهبت بإرادتها للشاب إلى منزله وأقاما علاقة حميمية عدة مرات، ولكنها طلبت منه الارتباط بصفة رسمية وتهرب منها، فأخبرت أسرتها برواية وهمية على غير الحقيقة بأن الشاب قام باستدراجها وقدم لها عصيرا به مخدر وأقدم على اغتصابها.

وعقب تقنين الإجراءات أمكن ضبط الشاب المتهم، وتحرر عن ذلك المحضر اللازم وتباشر النيابة التحقيقات.

عاجل