رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الحلقة 37 من المسلسل.. لؤلؤ تواصل تنفيذ خطة انتقامها من مروة وبودة (فيديو)

نشر
مستقبل وطن نيوز

هددت مروة (هدير عبد الناصر) صديقتها لؤلؤ (مي عمر) بفيديو الاغتصاب الذي تحتفظ بنسخة منه، وهي تساومها وتطلب منها 10 ملايين جنيه في مقابل عدم نشره على المواقع الإلكترونية.

ووافقت لؤلؤ على دفع ثلاثة أضعاف المبلغ بشرط أن تقتل بودا وأعطتها زجاجة سم لتضع منها  فى الطعام لذي تقدمه له، وفعلت لؤلؤ الأمر نفسه مع بودا حيث ذهبت له وأبلغته أن مروى ساومتها على الفيديو وأنه هو الذى أعطى الفيديو لها، وتطلب منه التخلص من مروى وتعطيه نفس السم لوضعه لها فى الطعام، وبذلك تكون لؤلؤ تخلصت من الثنائى دون أى شبهات عليها.

وتستمر لؤلؤ خلال الحلقة ال،37 في تنفيذ  خطتها، بالانتقام من بودا (محمد الشرنوبى) و مروة  إضافة نهال - نجلاء بدر، وداليا- هيدى كرم.

ويعرض المسلسل على قناة on، حيث كشفت الأحداث عن اتفاق لؤلؤ مع مجدى - ادوارد- وكذلك والدها سيد - حمدى هيكل على الانتقام من كل من حاول إيذائها.

مسلسل لؤلؤ تدور أحداثه فى 40 حلقة، ويشارك فى بطولته بجانب مى عمر كل من: أحمد زاهر، إدوارد، نجلاء بدر، نرمين الفقى، محمد الشرنوبى، هيدى كرم، سلوى عثمان، عماد زيادة، حمدى هيكل، هدير عبد الناصر، محمد مهران، جورى بكر، وقصة مى عمر وسيناريو وحوار محمد مهران وإخراج محمد عبد السلام، وإشراف على التأليف والإخراج محمد سامى.

 

عاجل