رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيسة سفاجا تناشد بالمواطنين والمسافرين بتوخي الحذر بسبب الطقس

نشر
مستقبل وطن نيوز

أهابت الوحدة المحلية لمدينة سفاجا، برئاسة هدى المغربي، بالمواطنين والمسافرين على الطرق توخي الحذر حرصا على الأرواح والممتلكات خلال الفترة من 16 حتى 19 فبراير الجاري، تنفيذا لتوجيهات الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء، بشأن الاستعداد لموسم الأمطار والسيول ومراجعة الإجراءات الاحترازية في هذا الشأن.

وأكدت المغربي، أن إدارة الازمات قد انتهت من مراجعة كافة الاستعدادات واتخاذ التدابير اللازمة تحسبا لعدم استقرار الأحوال الجوية خلال الفترة من يوم الثلاثاء حتى نهاية يوم الخميس،لذلك يجب توخي الحذر واتخاذ اللازم تجاه الحالة المناخية المتوقعة حيث من المتوقع تعرض البلاد لموجة شديدة جدا من البرودة والسقيع وانخفاض شديد في درجات الحراره ليلا ونهارا  قد يصحبها رياح شديدة. 

وأوضحت أن ذلك يأتي بناءا على إشارة عاجلة من قطاع إدارة الأزمات والكوارث والحد من المخاطر تفيد بأن البلاد تتعرض خلال الفترة المذكورة لسقوط أمطار متوسطة إلى غزيرة تكون رعدية أحيانا على السواحل الشمالية ببعض المناطق بعدد من المحافظات، وأمطار خفيفة في بعض مناطق. 

وفي هذا الإطار أهابت إدارة الأزمات بالمواطنين في نطاق مدينة سفاجا والمسافرين على الطرق ذهابا وإيابا بنطاق المحافظة، بتوخي الحذر قبل وأثناء الأحوال الجوية غير المستقرة للطقس خلال الفترة المذكورة حفاظا على الأرواح والممتلكات.

عاجل