رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

السيسي: «اللي بذلته الحكومة غير متوقع.. والناس بتقول إزاي عملتوه»

نشر
مستقبل وطن نيوز
أرجع الرئيس عبدالفتاح السيسي، عدم رضاء المواطن عن التعليم والخدمات المقدمة سواء الطرق أو المواصلات وغيرها، إلى الزيادة السكانية، مضيفًا: "على كل مفكر ومثقف وسياسي أن يتناول في أحاديثه النمو السكاني".

وأضاف "السيسي"، خلال كلمته على هامش افتتاح المجمع الطبي المتكامل بمحافظة الإسماعيلية، اليوم الثلاثاء: "واطن يشعر بعدم السعادة وعدم الرضا نتيجة عدم قدرة الدولة على تلبية متطلباته، لأن النمو السكانى يلتهم كافة الموارد"، متابعا: "هو أنا أجيب ولادي أرميهم في الدنيا يضيعوا مني مش عارف أكل ولا أشرب ولا مهتم، وفي الآخر نلاقى بلدنا 50% منها عشوائيات.. أنا واحد منكم وعمرى ما هقولكم غير الصحيح".

ولفت إلى أنه تحدث عن هذه التحديات التي تواجه الدولة المصرية في برنامجه الانتخابي، مشددًا على أنه لم يسبق أن تحدث عن أنه أفضل ممن سبقوه، ولكن هناك أولويات ومراحل للتعامل مع الأزمات بشكل طموح.
 
وتابع: "اشمعنا لو قولتلكم ازود المرتب 10000 ولا 1000 جنيه؟، هتقولوا 10 آلاف اشمعنا في دي!!".

ووجه حديثه للمواطنين قائلاً: "أنتوا بتحملوا أنفسكم وأولادكم والدولة أمر فوق طاقتها وبعدين تثوروا وتخرجوا للشوارع تهدوا بلدكم وتبقى خراب في خراب".
 
وشدد الرئيس السيسي، على أن أساس استقرار الدولة المصرية والحفاظ على أمنها وسلامتها ليس حرية الرأي والتعبير فقط، وإنما مواجهة التحديات، وإيجاد حلول للمشكلات التي تواجه الناس، معلقا: "اللي بذلته الحكومة غير متوقع وعظيم والله.. والناس بتقول إزاي عملتوا.. بلاش تلوموا حد تاني".
عاجل