رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو.. إنشاء مجمع حكومي للخدمات بالقرى.. وزير التعليم العالي: «لا إجبار للطالب على الامتحان.. اللي عايز يحافظ على مستقبله ينزل»

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت برامج "التوك شو"، العديد من الأحداث الهامة خلال الساعات الماضية جاءت على النحو التالي:

 التنمية المحلية: إنشاء مجمع حكومي للخدمات بالقرى

كشف الدكتور هشام الهلباوي، مساعد وزير التنمية المحلية، عن تفاصيل تطوير الخدمات العامة بالقرى، مشيرًا إلى أن مشاريع التطوير والتنمية حق لكل المصريين.


مصلحة الضرائب: منظومة الفاتورة الإليكترونية ستقضي على الفواتير الوهمية

قال الدكتور محسن الجيار، مدير إدارة مساعدة المسجلين بمصلحة الضرائب، انطلقت اليوم المرحلة الثانية من منظومة الفاتورة الإليكترونية.

قبيل موجة الطقس السيئ.. الأرصاد توجه نصائح للمواطنين

قدمت الدكتورة إيمان شاكر، وكيل مركز الاستشعار عن بعد بهيئة الأرصاد الجوية، عدة نصائح للمواطنين لضمان سلامتهم خلال موجة الطقس السيئ، مشددة على ضرورة القيادة بهدوء على الطرق، وتجنب الوقوف تحت اللوحات المعدنية، والأشجار، والمباني المتهالكة.

«تحيا مصر»: تجهيز أكثر من 600 فتاة ضمن مبادرة دكان الفرحة

أعلن شادي سالم مدير إدارة المشروعات بصندوق تحيا مصر، زواج أكثر من 600 فتاة وتجهيزهن ضمن مبادرة "دكان الفرحة"، مشيرا إلى أن المبادرة هي إحدى مبادرات الصندوق في إطار مبادرات الدعم الاجتماعي؛ لرفع العبء عن الفئات الأولى بالرعاية.

وزيرة البحث العلمي الأسبق تكشف أهم السرطانات المُعرض لها المصريين

كشفت الدكتورة نادية زخاري، وزيرة البحث العلمي الأسبق، أهم السرطانات المُعرض لها المصريين.

التنمية المحلية تكشف تفاصيل الاستعداد لموجة الطقس السيئ

كشف الدكتور خالد قاسم، المتحدث باسم وزارة التنمية المحلية، تفاصيل استعداد المحافظات لموجة الطقس غير المستقر التي ستتعرض لها البلاد، مشيرًا إلى أن غرفة إدارة الأزمات تنسق مع غرفة العمليات بمجلس الوزراء لمواجهة أي تداعيات في حالة الطقس.

وزير التعليم العالي: «لا إجبار للطالب على الامتحان.. اللي عايز يحافظ على مستقبله ينزل»

قال الدكتور خالد عبدالغفار، وزير التعليم العالي، إن كافة القرارات التي اتخذت بشأن التعليم في مصر سواء التعليم ما قبل الجامعي أو الجامعي تم دراسته جيدًا من قبل لجنة إدارة الأزمة، موضحًا أن الدراسة ستنتظم بالجامعات اعتبارًا من 27 فبراير.

أحمد السقا عن «السرب»: «فرحان بالفيلم فرحة العيل الصغير»

أعرب الفنان أحمد السقا، عن سعادته للمشاركة في فيلم "السرب"، مشيرًا إلى أن الفيلم صنع باحترافية شديدة، حيث إن دور الفن هو توثيق الأحداث التي يمر بها المجتمع.

 

 

 

عاجل