رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«السرب».. إعلان فيلم يصنع حالة من الفخر على صفحات السوشيال ميديا

نشر
مستقبل وطن نيوز

 حالة من الترقب والتشوق عبرت عنها صفحات السوشيال ميديا بعد طرح إعلان فيلم السرب الذي سيعرض في قاعات السينما خلال شهور، خاصة بعد نجاح فيلم الاختيار الذي حقق مشاهدات علية سواء أثناء عرضه على الشاشة الكبيرة أو الصغيرة.

الفيلم الذي يدور حول واقعة حققية هي ذبح 21 قبطيا في ليبيا، قبل سنوات، والثأر لهم من جانب صقور القوات الجوية المصرية، يجعل العمل مقربا من قلوب الجماهير التي عايشت تلك الأحداث لحظة بلحظة وتريد أن تعرف الكثير من التفاصيل .

المنتج تامر مرسي علق على تويتر عقب نشر إعلان الفيلم قائلا: "عملنا الاختيار (فيلم) وخافوا منه...قمنا عاملين السرب.. وهيخافوا منه"، لافتا أن "رئيس مصر، عبد الفتاح السيسي، وعد بالقصاص فأوفى...السرب قريبا في دور العرض..هدية المتحدة للشعب المصري ..المجد للشهداء.. رجال صدقوا ما عاهدوا الله عليه..مصر العظمى".

والعمل بطولة أحمد السقا، وشريف منير، وآسر ياسين، وكريم فهمي، وأحمد حاتم، ودياب، ومحمود عبدالمغني، فيما أظهرت مشاهد البرومو بطولات القوات الجوية في القصاص لشهداء مصر بليبيا.

دم المصريين «خط أحمر» بهذه الكلمات وصف آسر ياسين برومو فيلم «السرب» الذي تم تصوير عددا من مشاهده  في طريق الإسكندرية الصحراوي.

وتناول البرومو في بدايته كلمة للرئيس عبدالفتاح السيسي، الذي أصدر من خلالها أمرا بتنفيذ عملية نوعية بقصف مواقع داعش، بمدينة درنة في ليبيا.

وفيلم «السرب» من تأليف عمر عبدالحليم وإخراج أحمد نادر جلال، بطولة كل من: أحمد السقا والفنانة هند صبري، ومنى زكي، ودياب، وكريم فهمي، وآسر ياسين، وانضم شريف منير ومحمود عبدالمغني مؤخرًا لقائمة ضيوف الشرف.

عاجل