رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كلوب يكشف حقيقة رحيله عن ليفربول

نشر
مستقبل وطن نيوز

ظهر مدرب فريق ليفربول يورجن كلوب في مؤتمر صحفي لوسائل الإعلام، للحديث عن مواجهة الغد ضد لايبزيج، في ذهاب دور الـ16 من دوري أبطال أوروبا، على ملعب " بوشكاش أرينا".

وقال كلوب:" تراجع مستواكم؟ إن كنت معنا وتتابعونا منذ بداية الموسم، فبإمكانكم رؤية خليط من أمور مختلفة تحدث في الفريق. لم نحظى بمباريات، جيدة ولكننا قدمنا أداء جيد مؤخرًا".

وأضاف:"حالة الفريق؟ لا أحد يكون سعيد عندما يكون في المركز الرابع في البريميرليج وأن يحظى فقط بـ40 نقطة واحتمالية أن نتعادل في النقاط مع ايفرتون كذلك".

واستطرد:" دعم الجماهير لك من خلال لافتة مكتوب عليها لن تسيرك وحدك؟ سمعت بشأن ذلك، والأمر لطيف ولكنه غير ضروري، لا أحتاج لمثل هذا الدعم المميز في الوقت الحالي".

وأردف:" شائعات رحيلك؟ غير حقيقية، كما أنني لا أحتاج للراحة، والنادي لن يقدم على إقالتي، وبالنسبة لي لن أقدم استقالتي، نحن نتعامل مع الوضع الحالي كعائلة".

وزاد:" جوليان ناجلسمان موهبة غير عادية، لا يزال شابًا كمدرب وقد أثبت بالفعل كل شيء تقريبًا يمكنك إثباته كمدرب، إنه موهوب، يملك خبرة كبيرة رغم صغر سنه".

وأتم: "إذا كنت في دور الـ16 فأنت تريد بالطبع الذهاب إلى ربع النهائي وهذه هي خطتنا، سيكون الأمر صعباً، لا مشكلة بالنسبة لي، دور الـ16 يعني أفضل 16 فريق في أوروبا ونحن واحد منهم".

عاجل