رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وزارة الرياضة تتابع مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز شباب الدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت وزارة الشباب والرياضة، متابعة مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز شباب الدقهلية، والتي ستشهد نهضة إنشائية بمركزي شباب المطرية والعصافرة، ومدينة رياضية عالمية قريبا بمركز شباب المنزلة.

وقامت اللجنة الوزارية بمتابعة مشروعات الطرح الاستثماري بمراكز الشباب والوقوف على الوضع الراهن بها وتذليل كافة العقبات ودراسة الفرص الاستثمارية المتاحة داخل مراكز الشباب، ودراسة كافة المشاريع وتسهيل الإجراءات مما يضمن السرعة بالتنفيذ دون الإخلال بالقواعد القانونية اللازمة للتنفيذ.

وبدأت المتابعة بمركز شباب المطرية والذي يضم مشاريع استثمارية ضخمة حيث تم الانتهاء من إنشاء ملعب خماسي نجيل صناعي وحمام سباحة نصف أوليمبي ومول تجاري يتكون من 73 محلا تجاريا.

كما تمت المتابعة بمركز شباب العصافرة والذي يستعد لطرح مشروع إنشاء حمام سباحة نصف أوليمبي وقاعة مناسبات، حيث ستساهم هذه المشاريع في إحداث نقلة نوعية بالمركز من حيث توفير خدمات جديدة للأعضاء، بالإضافة إلى توفير موارد ذاتية بالمركز.

وتم أيضا زيارة مركز شباب مدينة المنزلة، والذي يجري الإعداد لإنشاء قرية رياضية به على مساحة 11200 متر مربع تضم حمام سباحة نصف أوليمبي وقاعة مناسبات ونادي اجتماعي وصالات رياضية ومول تجاري وعدد من المشاريع الأخرى، وتم التوجيه بسرعة استكمال المستندات ودراسات الجدوى والمقايسات اللازمة لطرح المشروع.

ومن المقرر أن يساهم تنفيذ هذه المشاريع بمركز شباب المطرية والعصافرة والمنزلة، بشكل كبير في عمل نهضة إنشائية كبيرة بالمراكز لخدمة النشئ والشباب، كما أنه سيساهم في توفير موارد ذاتية لتلك المراكز لمساعدتها في تنفيذ الأنشطة المختلفة دون الحاجة إلى أي دعم خارجي طبقا لاستراتيجية وزير الشباب والرياضة بتأهيل وتطوير البنية الإنشائية بمراكز الشباب.

عاجل