رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الهيئة القومية لضمان جودة التعليم تعتمد 39 مدرسة بالإسكندرية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلن الدكتور محمد سعد، مدير مديرية التربية والتعليم بالإسكندرية اعتماد 39 مدرسة جديدة من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد التابعة لمجلس الوزراء، المتقدمة خلال العام الدراسي 2019-2020.

وأضاف سعد، في تصريحات له، اليوم الإثنين، أن إجمالي المدارس الحاصلة على شهادة الاعتماد بلغ  287 مدرسة بالإسكندرية، مؤكدًا أن التحدي الأكبر للمدارس التي حصلت على الاعتماد هو ضبط ضمان الجودة، موضحًا أن أهمية إتاحة التعليم مع الحفاظ على جودته والهدف من الجودة ليس الحصول على شهادة الاعتماد وأنما ضبط ضمان الجودة والاستمرارية. 

وكرم سعد العاملين بإدارة قياس الجودة واللامركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، بقيادة الدكتورة نجلاء على سليم مدير إدارة قياس الجودة واللامركزية بمديرية التربية والتعليم بالإسكندرية، تحت رعاية  اللواء محمد الشريف محافظ الإسكندرية.

وهنأ الدكتور محمد سعد مدير المديرية إدارة قياس الجودة واللامركزية بالمديرية حصول تسع وثلاثون مدرسة على شهادة الاعتماد من الهيئة القومية لضمان جودة التعليم والاعتماد،  المتقدمة خلال العام الدراسي 2019-2020. 

وأعرب "سعد" عن أمنيته أن تتقدم المزيد من المدارس بتعليم الإسكندرية للاعتماد من الهيئة للعام الدراسي الحالي 2020-2021، في ضوء تحديث إجراءات الاعتماد في ظل التعليم المدمج وإجراءات وآليات الاعتماد التي تجمع بين الزيارة الفعلية والزيارات الافتراضية.

عاجل