رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الوداد المغربي يشكر وزير الرياضة واتحاد الكرة بعد نقل مباراة كايزر تشيفز إلى مصر

نشر
مستقبل وطن نيوز

تقدم نادي الوداد الرياضي، بالشكر لرئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، فوزي لقجع، بعد قرر إقامة لقاء كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في مصر.

وخرج الوداد ببيان رسمي على حسابه الخاص، يعلن فيه إجراء لقاء الوداد وكايزر تشيفز في ملعب السلام بالقاهرة، موجهًا الشكر لفوزي لقجع على جهوده المبذولة.

وجاء في بيان الوداد: "تتوجه إدارة الوداد بالشكل الجزيل للقجع الذي لم يدخر جهدًا في سبيل إيجاد ملعب محايد بإمكانه احتضان المباراة، حيث كثف من اتصالاته رغم أن الاتحاد الأفريقي أمهل الجامعة 24 ساعة فقط لتحديد مكان إجراء المباراة.

كما وجه الوداد الشكر لوزارة الشباب والرياضة المصرية والاتحاد المصري لكرة القدم، اللذان قبلا احتضان المباراة والمقرر لها يوم 19 فبراير الجاري.

وكان من المقرر أن يستضيف الوداد المغربي، كايزر تشيفز الجنوب أفريقي على المركب الرياضي محمد الخامس، في التاسعة مساء أمس، السبت، لكن تم تأجيل اللقاء لأجل غير مسمي، بعد رفض الإتحاد المغربي استقبال بعثة كايزر تشيفز بسبب جائحة كورونا. 

وأعطى الاتحاد الأفريقي مهلة للوداد المغربي أمس، لمدة ٢٤ ساعة، لإيجاد ملعب بديل مع تحمل كافة التكاليف وبالفعل تم التواصل مع السلطات المصرية التي وافقت على استضافة اللقاء.

جدير بالذكر، أن اللقاء الذي يجمع الفريقين هو اللقاء الافتتاحي لهما بالمجموعة الثالثة بدور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا.

عاجل