رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

صيانة ورفع كفاءة 6 معدات لتحسين العمل بمنظومة النظافة بالمنيا.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تابع العقيد محمد صلاح أبوكريشة، رئيس مركز ومدينة المنيا، أعمال صيانة ورفع كفاءة المركبات والمعدات بالحملة الميكانيكية والتي شملت تغيير زيت وإصلاح إطارات السيارات وذلك تنفيذاً لتكليفاته المستمرة.

 

وشدد رئيس المركز على ضرورة تأمين تلك المعدات والمتابعة المستمرة لها لأهميتها في أداء التكليفات.

 

 فيما، أكد رئيس المركز والمدينة على ضرورة الالتزام بخروج المعدات في التوقيتات المحددة لها ومتابعة سير العمل وانضباط العاملين والمشرفين والسائقين،  لضمان حسين سير العمل بمنظومة النظافة وجمع المخلفات من نقاط التجميع ونقلها للمقالب العمومية حفاظاً على المظهر الجمالي والحضاري للمركز.

وبدورة قال حسن عبد الغني مدير الحملة الميكانيكية، إن توجيهات رئيس المركز تنصب في التأكيد رفع كفاءة كل معدة ووضع تصور لكيفية الاستفادة القصوى من هذه المعدات في أعمال النظافة بالمدينة بصورة متوازنة بين العمل والصيانة المتواصلة للحفاظ على المعدات من أي تلف أو عطل قد يصيبها مضيفا أنه تم الانتهاء اليوم من صيانة عدد 6 معدات عبارة قلابين وعدد سيارتين ولودر وجرار نظافة.

 

 ووجه رئيس المركز والمدينة بحصر جميع الأعطال والمعدات المعطلة لوضع خطة وفق إطار زمني لصيانتها جميعا وذلك للحاجة الماسة لهذه المعدات للمساهمة في انجاز التكليفات.

 

كما وجه رئيس المركز، خلال الاجتماعات الموسعة مع رؤساء والقري والأحياء ومدير الحملة الميكانيكية بالبدء في أعمال الصيانة بصفة دورية.

 

عاجل