رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إصابة 7 أشخاص فى حادث تصادم توك توك بآخر بالدقهلية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهد طريق "السنبلاوين - أبو القراميط" أمام قرية " برقين " التابعة لمركز السنبلاوين، فى محافظة الدقهلية، إصابة 7 أشخاص اليوم، في تصادم 3 تكاتك.

تلقي اللواء رأفت عبد الباعث، مدير أمن الدقهلية، إخطارا من اللواء مصطفى كمال مدير المباحث المديرية، يفيد بورود بلاغ إلى مأمور مركز شرطة السنبلاوين باصطدام توك توك و اثنين آخرين على طريق "السنبلاوين - أبو القراميط " أمام قرية "برقين" التابعة للمركز ووجود مصابين.

و بانتقال ضباط المباحث إلى مكان البلاغ وبالفحص تبين إصابة إثنين من سائقي التوك توك، و5 من مرافقيه بكسور وجروح متفرقة بالجسم وتم نقل المصابين لمستشفى السنبلاوين العام لتلقي العلاج اللازم بعد اصطدام اثنين من مركبتي توك توك بالمواجهة .

وبالفحص تبين أن التوك توك الأول بدون لوحات معدنية قيادة " ممدوح .م .ا " 53 سنة ومقيم قرية "الحصاينه" التابعة للمركز، بإتجاه "أبو قرامي" والتوك توك الثانى بدون لوحات معدنية قيادة "مصطفى.ث ."» 37 سنة سائق مقيم بقرية أبو القراميط باتجاه السنبلاوين، والتوك توك الثالث بدون لوحات معدنية وفر قائده تاركا إياه بموقع الحادث، باتجاه "أبو قراميط " وتبين أن سبب الحادث التخطى الخاطئ للتوك توك الثالث مما أدى إلى اصطدامه بالتوك توك الثانى والذى انحرف واصطدم بالتوك توك الأول بالمواجهة مما أدى إلى وقوع الإصابات بين سائقى التوك توك ومرافقيهم.

وبسؤال المصابين في محضر الشرطة، أيدوا مضمون الفحص.

وتحرر عن ذلك المحضر رقم 3245 لسنة 2021 جنح مركز شرطة السنبلاوين، وجاري ضبط قائد التوك توك الثالث والعرض على النيابة العامة لمتابعة التحقيقات.

 

عاجل