رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بعد شكاوى المواطنين.. نائب محافظ القاهرة تقود حملة لإزالة الإشغالات بمحيط مصر القديمة.. صور

نشر
مستقبل وطن نيوز

تلقت المهندسة جيهان عبد المنعم نائب محافظ القاهرة للمنطقة الجنوبية شكوى بوجود اشغالات وباعة جائلين بشكل كثيف بمنطقة زهراء مصر القديمة، حيث أنها تعيق المارة والسيارات وتتسبب فى الضجيج والإزعاج إلى جانب تشويه المظهر العام للطريق وجعله يظهر بشكل غير حضارى.


وعلى الفور، وجهت  نائب المحافظ بسرعة التحرك والتعامل الفورى مع الشكوى الواردة وإزالة أسباب الشكوى فورا وتم بالفعل التنسيق مع اللواء خالد شحاته رئيس حى مصر القديمة والإدارات المعنية والمتابعة الميدانية، وتم تنفيذ حملة مكبرة لرفع الاشغالات والمخالفات بذات الموقع فضلا عن تنفيذ حملة نظافة مكبرة وتمت مصادرة مانتج عن حملة الاشغالات وايداعها مخازن الحى، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية تجاه المخالفين بالإضافة إلى التبيه على الباعة بعدم العودة مرة أخرى.


وأكدت عبد المنعم أن ذلك يأتى استمرارا لمبادرة التعاون والتواصل مع المواطنين للقضاء على أى سلبيات أو مظاهر غير حضارية  والتى تطلقها المنطقة الجنوبية و تسعى من خلالها للقضاء على أى سلبيات أو تجاوزات بشوارع وميادين المنطقة الجنوبية.

وأضافت أنها تسعى لجعل المنطقة تزهو بمظهر حضارى بعيد كل البعد عن المخالفات فهى تؤمن بأن إرسال الشكاوى أو  المظاهر السلبية فهو يعتبر سلوك أو تصرف من شأنه التعاون فى القضاء على هذه المخالفة.

كما أكد على استمرار التواجد الميدانى الدائم لرؤساء أحياء المنطقة الجنوبية وضرورة الاهتمام بشكاوى المواطنين التعامل الفورى معها ومتابعة حلها فى أسرع وقت ممكن والسعى لعدم تكرارها.

عاجل