رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 5 حالات تعدِ على  الأراضى الزراعية بمركز إطسا في الفيوم 

نشر
مستقبل وطن نيوز
تابع المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا بالفيوم، فك شدة خشبية لمبنى مخالف داخل الحيز العمراني بقرية منية الحيط على مساحة 90 متر ، وفك شدة خشبية بناحية الصوافنة على مساحة 90 متر لدور ثان علوي.
 
وتم إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 2 قيراط بناحية الجعافرة التابعة للوحدة المحلية بمنية الحيط ، كما تابع إزالة حالة تعدي على الأرض الزراعية بمساحة 250 متر بقرية شدموه، وإزالة حالة تعدي على أرض زراعية بناحية عزبة السدح التابعة للوحدة المحلية بقرية الحجر، وتم إتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة حيال المحالفين.

كما وجه رئيس المركز رؤساء الوحدات المحلية بدائرة المركز بضرورة المتابعة اليومية لرصد أى محاولة للبناء المخالف أو التعدى على الأراضى الزراعية وازالتها فى المهد ومصادرة معدات وأدوات البناء وتحويل المخالفين للنيابة العسكرية والتصدي بكل حسم وحزم للتعديات وعدم التهاون مع المخالفين ومحاسبة كل من تسول له نفسه بمخالفة القانون.
 
ويأتي ذلك فى إطار توجيهات الدكتور احمد الانصارى، محافظ الفيوم، لروساء المراكز والمدن بالمرور على كافة الشوارع والأحياء والقرى والمراكز لرصد أية مخالفات وتنفيذ الإزالات المخالفة فورًا، وعدم التهاون فى تنفيذ القانون تجاه المخالفين فى المبانى أو المتعدين على الأراضى الزراعية و أملاك الدولة والبناء بدون ترخيص ،والتعامل بكل حزم وقوة، وتطبيق القانون.
 
عاجل