رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

400 جنيه للمرتبطين وأخصائي نفسي للعزاب.. مدير شركة يقدم مكافآت في عيد الحب

نشر
مستقبل وطن نيوز

تداول عدد من رواد التواصل الاجتماعي فيسبوك، قرارًا إدرايًا لإحدى شركات الماركيتنج، بمناسبة عيد الحب.

وجاء القرار من المهندس محمد الأمير، مدير الشركة، يتضمن الآتي: "بمناسبة الفلانتين ودعمًا للسادة الزملاء المرتبطين بالشركة وحرصا منا على سعادتهم وسلامهم النفسي، نقرر صرف مبلغ 400 جنيه إعانة عيد الحب".

لم يتوقف القرار عند هذا الحد، فإنه أيضا أصدر تعيين أخصائي نفسي، لمدة 3 شهور لغير المرتبطين لمساعدتهم على تجاوز هذه المرحلة.

وعلق مدير الشركة في تصريح خاص، لـ "مستقبل وطن نيوز"، أن القرار جاء لتحفيز العاملين بالشركة على العمل، وخلق بيئة عمل جيدة مليئة بالإنجازات، واستخراج الطاقة الكامنة داخل نفوس الموظفين.

وأضاف أن هناك علاقة طيبة تجمعه بالموظفين، وهي علاقة صداقة مريحة، بعيدا تماما عن العمل والروتين، كما أنهم حتى الآن يعملون من داخل المنزل للوقاية من فيروس كورونا.

وأكد "الأمير"، أنه بالفعل تم التعاقد مع الأخصائي النفسي لمدة 3 شهور، للجلوس مع غير المرتبطين مرتين أسبوعيا، لحل المشكلات النفسية إن وجدت.

لم تكن هي المرة الأولى التي يصدر فيها مدير الشركة قرارا تحفيزيا للموظفين، فكان آخر قرار إداري تم توقيعه هو خصم 3 أيام من كل موظف بالشركة لشراء غسالة وثلاجة وتقديمها كهدية لزميلتهما في الشركة بمناسبة خطوبتها.

أما بمناسبة رأس السنة الميلادية، فقدم "الأمير"، حينها اشتراكًا سنويًا مجانيًا على نتفيلكس وبي إن سبورت للموظفين المثاليين.

عاجل