رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

يغيب أسبوعين.. الأهلي يفقد «معلول» في 3 بطولات مختلفة

نشر
مستقبل وطن نيوز

تأكد رسميًا، غياب علي معلول لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، لمدة أسبوعين، بسبب الإصابة بشد في العضلة الخلفية، تعرض لها خلال مشاركته في مباراة فريقه ضد بايرن ميونخ الألماني، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

ويغيب علي معلول عن الأهلي أسبوعين، وهو ما يعني غيابه عن مباراة المريخ السوداني، يوم الثلاثاء المقبل، على أرضية استاد القاهرة الدولي، ضمن مباريات الجولة الأولى بدور المجموعات في بطولة دوري أبطال أفريقيا.

بعدما ينتهي الأهلي من مواجهة المريخ السوداني، سيبدأ مشوار الدفاع عن لقبه كأس مصر المتوج به النسخة الماضية، من خلال مواجهة النصر، في دور الـ32 بالبطولة، حيث تقام المباراة يوم 19 من الشهر الجاري، وهو ما يعني استمرار غياب معلول.

سيغيب أيضًا علي معلول عن مباراة ثالثة ستكون بين الأهلي وسيمبا التنزاني، في الجولة الثانية بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا، والتي ستقام في تنزانيا يوم 23 من شهر فبراير الجاري.

آخر مباراة سيغيب فيها علي معلول عن الأهلي، ستكون أمام طلائع الجيش، يوم 28 بالدوري الممتاز، إلا أن هذه المباراة احتمالية غيابه فيها ضعيفًا، خاصة وأنه سيكون عاد للمشاركة في التدريبات الجماعية، لذلك قرار إشراكه من عدمه متوقف على بيتسو موسيماني، وفقًا لجاهزية اللاعب.

عاجل