رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بسبب اضطهاد اليهود.. «ديزني» تطرد ممثلة أمريكية شهيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أعلنت شركة "ديزني"، إعفاء الممثلة الأمريكية جينا كارانو، من المشاركة في بطولة مسلسل الخيال العلمي الشهير "The Mandalorian"، حيث قالت الشركة، إنها تخلت عن كارانو بسبب منشورات لها على مواقع التواصل الاجتماعي، أظهرت فيها أوجه تشابه بين اضطهاد اليهود في عهد ألمانيا النازية والكراهية التي يعاني منها بعض الأشخاص في الوقت الحالي بسبب آرائهم السياسية المختلفة، وفقا لما نشرته وكالة "سبوتنيك" الروسية.

وقال متحدث باسم شركة "لوكاس فيلم" التابعة لشركة " ديزني "، في بيان: "جينا كارانو لم تعد موظفة حاليا لدى الشركة، ولا توجد خطط لكي تكون معنا في المستقبل".

ومن جانبها، أعلنت جينا كارانو، عبر حسابها على إنستجرام، أنها ستتعاون مع صحيفة "The Daily Wire" في إنتاج مشروع فيلم جديد لها، وأضافت أن صحيفة "The Daily Wire" شاركت في تحقيق أحد أحلامها، وهو تطوير وإنتاج فيلمها الخاص.

وتابعت: "أبعث برسالة أمل مباشرة إلى كل من يعيش في خوف من الإلغاء من قبل الغوغاء الاستبداديين، لقد بدأت للتو في استخدام صوتي الذي أصبح الآن أكثر حرية من أي وقت مضى، وآمل أن يلهم الآخرين للقيام بالمثل".

وكانت جينا كارانو قد شاركت في أول موسمين من المسلسل الشهير "The Mandalorian"، ولعبت فيه شخصية "كارا ديون" وهي جندية متمردة سابقة تصبح مارشال للجمهورية الجديدة.



عاجل