رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«ضحية التنمر».. تفاصيل انتحار فتاة كرداسة بسبب وزنها الزائد

نشر
مستقبل وطن نيوز
استمعت نيابة الجيزة لأقوال والد فتاة عشرينة، عثر على جثتها داخل منزل أسرتها في كرداسة، وانتدبت الطب الشرعي لبيان سبب وفاتها، وطلبت النيابة تحريات الأجهزة الأمنية حول الواقعة، وبيان عما إذا كانت هناك شبهة جنائية من عدمه. 
 
وتبين من التحريات الأولية أنه لا توجد شبهة جنائية، وأن الفتاة أقدمت على الانتحار داخل منزل أسرتها في كرداسة عن طريق تناولها مبيد حشري،  عمرها 21 سنة، وكانت تعاني من أمراض السمنة المفرطة. 
 
وقال والد الفتاة، إن ابنته كانت محل سخرية من جيرانها وقيامهم بالتنمر عليها مرات كثيرة بالضحك من وزنها الزائد؛ مما جعلها تقضي أغلب ساعات يومها في المنزل، فدخلت في حالة اكتئاب، وقبل وفاتها بدقائق أخبرتنا بأنها تناولت مبيدا حشريا زراعيا للتخلص من حياتها البائسة، وحاولوا إنقاذها ونقلها إلى المستشفى ولكنها ماتت في الطريق. 
 
وتبين من تحريات المباحث التي أشرف عليها العميد علاء فتحي رئيس قطاع أكتوبر عن أن والد الفتاة 60 سنةـ وشقيقتها الكبرى، 31 سنة، قالا في محضر الشرطة إن الفتاة المتوفاة كانت تعاني من أزمة نفسية كبرى بسبب معاناتها من أمراض السمنة وأنها كانت تتحرك بصعوبة كبيرة، كما انتابتها حالة من اليأس بعد معاناتها من السمنة المفرطة التي تسببت في إحجام الشباب عن التقدم للزواج منها. 
 
تحرر محضر بالواقعة وتولت النيابة التحقيق
عاجل