رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رفع 210 طن قمامة في حملات نظافة بمركز إطسا بالفيوم

نشر
مستقبل وطن نيوز

نفذت الأجهزة التنفيذية بمركز إطسا بالفيوم، برئاسة المهندس خالد فراج، رئيس مركز ومدينة إطسا، عدة حملات نظافة وتجميل ورفع القمامة والأتربة والمخلفات، من عدد من شوارع المدينة.

حيث أسفرت الحملة عن رفع 210 طن من القمامة والمخلفات والأتربة من شارع عمر بن الخطاب وشارع ابوبكر ومن أمام التأمينات، ومن أمام مرفق المياه بإطسا ومن منطقة الصهريج ومنطقة الجبيلى وبجوار مقابر إطسا ومن قرية دفنو ومن قرى "ابوجندير ، الغرق ، قلمشاه ، مطول".

كما تم استكمال أعمال التعقيم والتطهير التي تتم بجميع القرى والشوارع داخل مركز إطسا، وتم رفع كميات كبيرة من القمامة من محطة الترحيل المتواجدة نهاية قرية دفنو ونقلها إلى المقلب العمومي بقرية قصر الباسل ونقلها إلى خارج المدينة.

وأكد رئيس مركز ومدينة إطسا، على أهميه استمرار أعمال النظافة والتجميل بنطاق المركز، وذلك في إطار توجيهات الدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم للارتقاء بمستوى النظافة والتجميل، ورفع كفاءة الشوارع والميادين، مشيراً إلى ضرورة رفع تقارير يوميه بنتائج حملات النظافة ورفع القمامة، وبالكميات التي تم رفعها، مؤكداً على تضافر جهود جميع الوحدات المحلية في هذا المجال الحيوي الهام، الذى يمس حاجه يوميه دائمة للمواطنين وبهدف الحفاظ على المظهر الحضاري والجمالي للمركز.

عاجل