رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«محدش طلبها للزواج».. تفاصيل انتحار فتاة تعاني من السمنة المفرطة بكرداسة

نشر
مستقبل وطن نيوز

أسودت الحياة في عين الفتاة العشرينية بعد أن عانت من التنمر وضحكات السخرية على يد معارفها وجيرانها، وقررت أن تترك لهم الحياة، وتنتحر بتناول مبيد حشري.

"محدش بيتقدملي والناس بتسخر من شكلي".. كانت تلك الجملة دائما ما تتردد في ذهن الفتاة صاحبة الـ21 عاما، حتى يئست وقررت أن تضع حدًا لمأساتها، ولم تتردد كثيرًا في تناول مبيد حشري وأخبرت أسرتها بعد أن تناولته.

أصيبت أسرة الفتاة بصدمة بعد أن أخبرتهم، وحاولوا إسعافها بنقلها إلى المستشفى، لكنها كانت قد فارقت الحياة.

بدأت الواقعة ببلاغ لمركز شرطة كرداسة بمديرية أمن الجيزة، من المستشفى مفاده استقبال فتاة عشرينية جثة هامدة وادعاء تناول مادة سامة.

وبالانتقال والفحص وسؤال والد الفتاة أقر بقيام ابنته المتوفاة بالإقدام على الانتحار بسبب مرورها بأزمة نفسية حادة لمعاناتها من السمنة المفرطة وعدم تقدم أحد للزواج منها مما دفعها إلى تناول مادة سامة "مبيد حشري".

وفور دخول شقيقتها إلى غرفتها ووجودها في حالة إعياء أخبرتها بتناولها المادة السامة وإقدامها على الانتحار، وحاولت الأسرة إنقاذها ونقلها إلى المستشفى لكنها كانت قد فارقت الحياة.

وبسؤال شقيقة المتوفاة أيدت ما جاء على لسان والدها نافية وجود شبهة جنائية في الواقعة، وتم التحفظ على الجثة داخل مشرحة المستشفى تحت تصرف النيابة العامة.

وتم تحرير محضر بالواقعة وتوالت النيابة العامة التحقيقات وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

عاجل