رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«عرفوا بعض في سهرة حمراء».. فتاة وصديقها يعترفان بتكوين شبكة للدعارة

نشر
مستقبل وطن نيوز

اعترفت فتاة أمام رجال النيابة بالجيزة، بتكوينها شبكة للأعمال المنافية للآداب برفقة صديقها الذي يتولى الاتفاق مع الزبائن وتوصيلها إليهما.

وقالت الفتاة، إنها تعرفت على شريكها في القضية بعد قضائهما سهرة حمراء وأصبح هو وكيل أعمالها ومنسق الحفلات الجنسية لها، مقابل حصولهما على المال من راغبي المتعة المحرمة.

 وأكدت معلومات وتحريات الإدارة العامة لحماية الآداب بقطاع الأمن الاجتماعي، وجود إحدى الصفحات على موقع على "الإنترنت"، تحتوى على العديد من صور الفتيات وبعض العبارات، يبدى من خلالها المعلن استعداده لإحضار فتاة لممارسة الأعمال المنافية للآداب نظير مبالغ مالية.

 عقب تقنين الإجراءات أمكن تحديد وضبط كل من القائم على إدارة الصفحة المشار إليها، وتبين أنه (عاطل - "له معلومات جنائية" - مقيم بمحافظة الدقهلية، إحدى الفتيات – مقيمة بمحافظة القاهرة)، وذلك حال تواجدهما بدائرة قسم شرطة العجوزة بالجيزة.

 بمواجهة المتهم أقر بما جاء بالتحريات، وأضاف إنشاءه الصفحة لذات الغرض، وبمواجهة المتهمة أيدت أقوال المتهم، كما أمكن ضبط (3 هواتف محمولة أحدهم خاص بالمتهم "وبفحصه تبين إحتوائه على الرسائل والمحادثات الدالة على نشاطه المؤثم" – مبلغ مالى).

 تم اتخاذ الإجراءات القانونية.