رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

الزمالك يكشف حقيقة مفاوضاته مع وليد أزارو

نشر
مستقبل وطن نيوز

كشف عصام سالم، المتحدث باسم نادي الزمالك، حقيقة التفاوض مع المغربي وليد أزارو، مهاجم الأهلي السابق والاتفاق السعودي الحالي، لضمه لصفوف الأبيض لتدعيم خط هجوم الفريق خلال الفترة المقبلة.

وقال سالم في تصريحات خاصة لموقع «مستقبل وطن نيوز»، إن الزمالك لم يدخل في مفاوضات مع أزارو حتى الآن بشكل رسمي، وكل ما يقال بشأن اقتراب اللاعب من الفريق عارِ تمامًا من الصحة.

وأضاف أن باتشيكو لم يطلب بشكل رسمي التعاقد مع اللاعب المغربي وتم تدعيم الفريق خلال الأيام الماضية بسيف الدين الجزيري ومروان حمدي، والفريق ليس بحاجة إلى اللاعب خلال الفترة الحالية".

وفي سياق متصل، يستعد فريق الكرة الأول بنادي الزمالك، لمواجهة نظيره مولودية الجزائر في تمام العاشرة مساء اليوم الجمعة، ضمن منافسات الجولة الأولى، من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

ويسعى الزمالك لحصد أول ثلاث نقاط، خلال  منافسات دور المجموعات، من أجل تصدر مجموعته مبكرا، لاسيما قبل السفر إلى السنغال، لمواجهة فريق تونجيت، كما يأمل الابيض، في تقديم نتائج مميزة وقوية، خلال مشوار البطولة الأفريقية، والإقتراب من اللقب الذي فقده النسخة الماضية، في المباراة  النهائية، أمام غريمه التقليدي"النادي الأهلي".

وأوقعت قرعة دوري أبطال أفريقيا، الزمالك في المجموعة الرابعة، التي تضمه بجوار كلا من الترجي التونسي، ومولودية الجزائر وتونجيت السنغالي.

عاجل