رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

بأغنية «أنت مين».. كارول سماحة تشعل احتفالية عيد الحب على المسرح الكبير بالأوبرا

نشر
مستقبل وطن نيوز

بأغنية "أنت مين" افتتحت المطربة كارول سماحة فقرتها الغنائية في حفل عيد الحب، على المسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية.

وحظيت الأغنية بتصفيق الجمهور وهتافاته لكارول وسط الالتزام بالإجراءات الاحترازية للوقاية من انتشار فيروس كورونا.

أما أحمد جمال فقد أحيا الفقرة الغنائية الأولى من الحفل وغنى أول أغنية وهي "الجمال عليك شوية"، معربًا عن سعادته بالمشاركة في مهرجان "عيد الحب" والغناء بدار الأوبرا المصرية للمرة الثانية.

وأكد جمال أنه يفتخر بالغناء على مسرح الأوبرا الذي وقف عليه كبار النجوم، وشرف ليس بعده شرف، ووجه الشكر لوزيرة الثقافة الدكتورة إيناس عبد الدايم، والدكتور مجدي صابر والدكتورة جيهان مرسى الذين كانوا سببًا لتواجده على هذا المسرح.

وفي أغنية سينجل جديدة بعنوان "سايبينك" وتحمل طابع الدراما تتعاون كارول سماحة، مع الموزع الموسيقى أحمد عبد السلام، من كلمات نادر عبد الله، وألحان محمد عبية، ومن المقرر أن يتم طرحها الأيام المقبلة على يوتيوب.

وطرحت النجمة اللبنانية خلال الفترة الماضية آخر ألبوماتها الغنائية، الذي حمل اسم "كريسماس كارول" كاملاً على يوتيوب، وتضمن الألبوم 9 أغاني وهي: من سنة لسنة، أيام الشتى، تعا نفرح تعا نمزح، سانتا، ارجع يا زمان، كل عيد وأنت حبيبى، بأخر الشارع، يسوع جايى، ملك السلام، وهو الألبوم الذى خصصته للاحتفال بليالي الكريسماس والعام الجديد ووصفته بأنه ليس ألبوما تقليديا وكل أغنية فيه قصة تلامس حياتنا اليومية.