رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

انطلاقة الفتى الأبيض الأفضل.. مصطفى محمد ماكينة أهداف لا تهدأ مع جالطة سراي

نشر
مستقبل وطن نيوز

واصل مصطفى محمد، مهاجم نادي جالطة سراي التركي تألقه مع فريقه والمنتقل إليه حديثًا خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، من نادي الزمالك على سبيل الإعارة لمدة موسم ونصف.

مصطفى محمد نجح في إحراز ثالث أهدافه مع فريقه الجديد بعدما أحرز هدف أمام فريق ألانيا سبور التركي، في بطولة كأس تركيا خلال المباراة التي جمعت بين الفريقين مساء الأربعاء والتي خسرها جالطة سراي بثلاثة أهداف مقابل هدفين.

ودخل الدولي المصري مصطفى محمد التاريخ مبكرًا، وذلك مع بداية رحلته الاحترافية خارج مصر بفريقه الجديد جالطة سراي، حيث نجح خلال مباراته الأولى مع جالطة سراي في إحراز أولى أهدافه أمام فريق باشاك شهير من ضربة جزاء.

وشهدت موقعة الديربي بين جالاتا سراي وفناربخشه بالدوري التركي، تسجيل مصطفى محمد ثاني أهدافه مع فريقه بالدوري التركي في ثاني مباراة يلعبها معه، فضلا عن ذلك، فإنها المرة الأولى في تاريخ الديربي بالدوري التركي، التي ينجح فيها لاعب مصري بتسجيل هدف.

الهدف الثالث الذي سجله مصطفى محمد مع جالطة سراي كان أمام فريق ألانيا سبور، ببطولة كأس تركيا والتي خسرها جالطة سراي بثلاثة أهداف مقابل هدفين، أحرز خلالها مصطفى محمد هدف وصنع الهدف الثاني لفريقه.

مصطفى محمد أصبح أيضا اللاعب صاحب الجنسية رقم 28 التي تسجل في مباريات الديربي بالدوري التركي.

عاجل