رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شادي محمد لـ«الزملكاوية»: خليكم في ناديكم.. واكسبوا المحلة الأول وبعدين قابلوا البايرن

نشر
مستقبل وطن نيوز

وجه شادي محمد، نجم النادي الأهلي السابق، تهنئة للنادي الأهلي واللاعبين والجهاز الفني بعد حصول المارد الأحمر على المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية بعد الفوز على فريق بالميراس البرازيلي بركلات الترجيح بنتيجة 3-2.

كما وجه شادي محمد رسالة شديدة اللهجة لكل من هاجم النادي الأهلي الأيام الماضية بعد خسارته أمام فريق بايرن ميونخ الألماني بهدفين دون رد، في مباراة نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية قائلًا: "اللي ميعرفش يقول عدس، مشاركة الأهلي في كأس العالم للأندية مكافأة كبيرة للاعبي الأهلي والخسارة من البايرن ليست نهاية المطاف ونشكر جميع اللاعبين على ما قدموه في مونديال الأندية من روح عالية وأداء كبير".

وأكد شادي محمد في تصريحات خاصة لـ"مستقبل وطن نيوز"، أن بطولة كأس العالم للأندية بطولة تكريمية للأهلي واللاعبين وشرف لأي فريق التواجد بتلك البطولة الكبيرة التي تضم أفضل الأندية بالعالم.

وعن تصريحات بعض من نجوم الزمالك التي خرجوا بها عقب مباراة الأهلي وبايرن ميونخ والتي أكدوا فيها أنه لو كان الزمالك يخوض مباراة البايرن بدلًا من الأهلي لكان الفريق الألماني خسر أمام الزمالك، قال شادي: "كلمة واحدة لهؤلاء يا ريت تخليكم في نفسكم وناديكم وبس واكسبوا غزل المحلة الأول وبعدين تعالوا قابلوا البايرن واكسبوه".

عاجل