وقعت الوكالة الألمانية للتعاون الدولي (جي آي زد) مع الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة مذكرة تفاهم لدعم نظام التعليم الفني في مصر.
وذكر بيان نشرته الوكالة الألمانية للتعاون الدولي علي موقع التواصل الاجتماعي (فيس بوك) اليوم الخميس أن هذه المذكرة تأتي ضمن الجهود المكثفة للوكالة الألمانية للتعاون الدولي التي ينفذها مشروع دعم التشغيل بهدف تحسين جودة الخدمات والتدريب المقدمين لمختلف الجهات الفاعلة المشاركة في منظومة التعليم الفني والتدريب المهني المصرية.
ونقل البيان عن اندرياس أدريان منسق قطاع التعليم الفني وسوق العمل في الوكالة الألمانية للتعاون الدولي قوله: "هذا التعاون يعد مثالا جيدا على الدعم الألماني المقدم إلى الحكومة المصرية من أجل تطوير نظام تعليم مهني معاصر يستجيب لمتطلبات سوق العمل".
وقع المذكرة كل من جان نويثر الرئيس التنفيذي للغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة، وأندرياس أدريان منسق قطاع التعليم الفني وسوق العمل في الوكالة الألمانية للتعاون الدولي، وكورا جوتمان، مدير مشروع دعم التشغيل في جي آي زد، وكارين الشافعي، رئيس العمليات التنفيذية في الغرفة الألمانية العربية للصناعة والتجارة في مصر.