رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

قرار مفاجئ للتعليم بشأن معلمي المدارس الفنية (مستند)

نشر
مستقبل وطن نيوز

قررت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، تأجيل تدريبات معلمي التعليم الفني، والتي كان من المقرر انطلاقها الأحد المقبل، حيث كان من المقرر تنفيذ برنامج تعليمي لتأهيل معلمي التعليم الفني على تدريس المناهج القائمة على الجدارات للعام الدراسي الجاري.

وشددت وزارة التربية التعليم، على أنه تقرر تأجيل التدريب إلى موعد لاحق، وسيتم الإعلان عن المواعيد الجديدة، موضحة أنه كان من المقرر أن تتم التدريبات في الفترة من 14 حتى 18 فبراير الجاري.

ونص القرار الصادر من وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، ممثلة في مكتب رئيس قطاع التعليم الفني والتجهيزات، والموجه لمديريات التربية والتعليم بجميع المحافظات :" "في إطار استكمال تنفيذ برنامج تعليمي تنفيذي للتعليم الفني لتأهيل معلمي التعليم الفني على تدريس المناهج القائمة على الجدارات للعام الدراسي ۲۰۲۰-۲۰۲۱ بالمدارس المستهدفة، وإلحاقا لكتابنا المرسل تحت رقم ٢٥٧ بتاريخ ۲۰۲۱/۲/۹ بشأن عقد تدريب للمعلمين على المناهج وفق البرامج القائمة الجدارات للفصل الدراسي الثاني للعام ۲۰۲۱/۲۰۲۰ والذي تقرر بناء على موافقة اللجنة العليا لتدريب وكذا القرار الوزاري رقم ١٤٣ بتاريخ ۲۰۲۰/۱۲/٢٢ بشأن تشكيل اللجنة العليا للتدريب".

وأضاف الخطاب: "نحيط سيادتكم علما بأنه تقرر تأجيل التدريب إلى موعد لاحق، وسيتم إخطار سیادتكم بالموعد الجدید حين تحدیده.. لذا يرجى التفضل بالتوجيه نحو سرعة إبلاغ المتدربين بتأجيل جميع التدريبات المقرر عقدها بالمدينة التعليمية بالسادس من أكتوبر بمحافظة الجيزة في الفترة من ۲۰۲۱/۲/١٤ الى ۲۰۲۱/۲/۱۸"

جدير بالذكر أن هذه التدريبات تأتي في إطار استكمال تنفيذ الخطة التدريبية لقطاع التعليم الفني لتأهيل معلمي التعليم الفني على تدريس المناهج القائمة على الجدارات للعام الدراسي 2020/2021 بالمدارس المستهدفة.
عاجل