رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

موسيماني أمام بالميراس.. فرصة لمعادلة رقم جوزيه وفك العقدة وإنجازات أفضل من البدري ويوسف

نشر
مستقبل وطن نيوز
يسعى الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، المدير الفني للنادي الأهلي لتكرار إنجاز البرتغالي مانويل جوزيه، المدير الفني الأسبق للنادي الأهلي، حينما يلتقي الأهلي أمام نظيره فريق بالميراس البرازيلي في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع ببطولة كأس العالم للأندية.
 
موسيماني سيكون على موعد مع إنجاز تاريخي شخصي له حال تحقيقه للفوز في مباراة فريقه اليوم أمام بالميراس البرازيلي بمونديال الأندية وحصد المركز الثالث "برونزية العالم"، حيث سيعادل موسيماني رقم المدرب التاريخي للأهلي مانويل جوزيه الذي سبق وأن حقق المركز الثالث بالبطولة "الميدالية البرونزية" في نسخة 2006.
 
ونرصد في التقرير التالي أهم الإنجازات والأرقام التي تنتظر موسيماني حال فوزه على بالميراس البرازيلي في مباراة اليوم.
 
معادلة رقم جوزيه 

حال فوز الأهلي على نظيره بالميراس البرازيلي، سيعادل موسيماني رقم مانويل جوزيه، بتحقيق المركز الثالث بالبطولة، وهو المركز الذي حققه جوزيه مع الأهلي في نسخة 2006 بعدما فاز على نظيره فريق كلوب أمريكا المكسيكي بهدفين مقابل هدف.
 
أرقام أفضل من البدري ويوسف 
 
أيضا سيكون موسيماني على موعد مع إنجاز آخر حال فوزه على بالميراس البرازيلي، حيث سيكون المركز الثالث بمثابة الإنطلاقة الأفضل لموسيماني مع الأهلي بعد جوزيه في مونديال الأندية خلال تاريخ مشاركات المارد الأحمر بالبطولة.
 
الأهلي في آخر نسختين بمونديال الأندية 2012 و2013 حصد المركز الرابع في نسخة 2012 مع حسام البدري، المدير الفني وقتها للفريق الأحمر، وحصد المركز الأخير بالمونديال في آخر نسخة شارك فيها 2013 مع محمد يوسف، وسيكون فوز موسيماني في مباراة اليوم أفضل مما فعله البدري ويوسف مع الأهلي في مونديال الأندية.
 
فك العقدة البرازيلية 

لا تعد مواجهة الأهلي أمام بالميراس، هي الأولى للمارد الأحمر أمام الفرق البرازيلية بمونديال الأندية، حيث سبق وخاض مواجهتين في النسخ الماضية، حيث تلقى خسارة في نسخة 2006 أمام إنتر ناسيونال بهدفين لهدف في نصف نهائي البطولة، قبل أن يسقط مرة أخرى في نسخة 2012 أمام فريق كورينثيانز بهدف نظيف في إطار نفس الدور.

ويسعى الأهلي لفك عقدة الفرق البرازيلية، بتخطي عقبة بالميراس من أجل تحقيق حلم جماهيره بالعودة لمنصة التتويج من خلال حصد الميدالية البرونزية للمونديال.

وسيكون موسيماني مع موعد مع فك العقدة التي لم يستطع فكها الداهية مانويل جوزيه بعدما خسر أمام إنتر ناسيونال البرازيلي في نسخة 2006، وأيضا حسام البدري الذي لم يتمكن من تحقيق الفوز على فريق كورينثيانز البرازيلي وخسر منه أيضا.