بمناسبة الاحتفال باليوبيل الذهبي (مرور 50 عاما) على إطلاق الرائعة الرومانسية الخالدة ، فيلم "قصة حب" 1971 ، للنجمين "آلي ماجرو" و"رايل أونيل" ، تعتزم ستوديوهات " بارامونت بيكتشرز" العالمية ، إطلاق نسخ محدودة تم ترميمها للفيلم الرومانسي للعرض في عدد من دور العرض الأمريكية في فبراير الجاري .. كما سيتم وضع نجمتين لبطلي العمل الخالد في شارع هوليوود للنجوم في 12 فبراير الجاري.
وبعد مرور أكثر من 50 عاما على الرائعة الرومانسية التي أثرت قلوب الملايين حول العالم وحققت أعلى إيرادات في شباك التذاكر، يظل فيلم "قصة حب" أحد العلامات التي لا تمحى فى ذاكرة السينما العالمية .
وقالت بطلة العمل آلى ماجرو - 81 عاما - لمجلة "بيبول" الأمريكية الإسبوعية :" لقد تمكنا من تحقيق معادلة سحرية .. فيما أكد بطل العمل النجم "رايان أونيل" بأنه سعيد للمشاركة فى هذه السيمفونية الرومانسية .
يذكر أن أحداث الفيلم تدور حول طالب جامعة هارفارد أوليفر باريت الرابع (أونيل) الذي يقع في حب طالبة رادكليف جيني كافيليري (ماكجرو) من الطبقة العاملة في رود آيلاند و تدور العديد من الأحداث التي تنتهي بوفاة البطلة في نهاية الفيلم بمرض لم يكشف عنه .