رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خلال 72 ساعة.. الداخلية تضبط 55 متهما من تجار المخدرات بالمحافظات

نشر
مستقبل وطن نيوز

شنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية، بالتنسيق مع قطاع مكافحة المخدرات، حملات أمنية مُكبرة استهدفت ضبط مروجي ومتعاطي المواد المخدرة بكافة أنواعها بمحيط الأكشاك، والمقاهي، والكافيتريات على مستوى الجمهورية، لحماية الشباب والنشء من مخاطر تعاطى المواد المخدرة.  

وأسفرت الحملة خلال 72 ساعة، عن ضبط 45 قضية متنوعة بكافة محافظات الجمهورية، حيث بلغ عدد المتهمين فيها 55 متهما، وعثر بحوزة المتهمين على كمية من مخدر الحشيش وزنت (27,605 كيلو جرام)، وكمية من مخدر البانجو وزنت (20 كيلو جرام)، وكمية من مخدر الهيروين وزنت (2,145 كيلو جرام)،  وكمية من مخدر الأستروكس وزنت (603 جرام)، وكمية من مخدر الآيس وزنت (500 جرام)

وتمكنت أجهزة الأمن من ضبط  (5700) قرص مخدر، و(484) قرص مؤثر، وتنفيذ (23) حكم قضائى، كما تم ضبط (مبالغ مالية - عدد 56 هاتفًا محمولا – طبنجة – 5 طلقات – طبنجة صوت – 7 أسلحة بيضاء– 7 سيارات – 7 دراجات نارية).

ولاقت الحملة استحسان ورضاء المواطنين من رواد الأندية ومراكز الشباب والمناطق المحيطة بها لاستشعارهم بالأمن والأمان.. وجارٍ استمرار الحملات الأمنية لاستهداف وضبط العناصر الإجرامية من مروجى المواد المخدرة.

عاجل