رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

تحدٍ خاص بين بيج رامي وكرم جابر في الإسكندرية.. التفاصيل

نشر
مستقبل وطن نيوز

يشهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، السبت المقبل، وبحضور أبطال مصر المتأهلين لأولمبياد طوكيو، والبطل بيج رامي، بطل مستر أولمبيا، والبطل الأوليمبي كرم جابر، الفعاليات التي ينظمها الاتحاد المصري لرياضات الشارع واللياقة البدنية، برئاسة إسلام قرطام، وبالتعاون مع جامعة الإسكندرية.

ومن المقرر أن تتضمن الفعاليات، مؤتمرا صحفيا خاصا بإطلاق النسخة الأولى من أولمبياد الشارع واللياقة البدنية، والتي تستضيف فعاليتها مدينة الغردقة بمشاركة 2000 شاب وفتاة، وافتتاح بطولة الإسكندرية لـ"اللياقة البدنية وستريت وورك أوت" التي ينظمها الاتحاد المصري لرياضات الشارع، بالتعاون مع كلية التربية الرياضية بنين جامعة الإسكندرية، كأول بطولات المحافظات المؤهلة لأولمبياد الشارع واللياقة البدنية.

كما يشهد وزير الرياضة، إطلاق مبادرة"فرحونا يا أبطال" بحضور المتأهلين لأولمبياد طوكيو لدعم الأبطال المصريين في رحلة البحث عن إنجاز رياضي جديد في الأولمبياد، بمشاركة عدد كبير من اللاعبين الاولمبيين والبارلمبيين.

وفي إطار الفعاليات يظهر "بيج رامي، والبطل كرم جابر في تحدٍ خاص لنشر ثقافة ممارسة رياضة والتوعية بإخطار كورونا.

يذكر أن الفعاليات سوف تقام بالمدينة الشبابية بالإسكندرية، في الحادية عشر صباحا وبحضور عدد من القيادات التنفيذية بوزارة الرياضة، ومحافظة الإسكندرية.

عاجل