رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على الأراضي الزراعية بالغربية

نشر
مستقبل وطن نيوز

أكد الدكتور طارق رحمي، محافظ الغربية، استمرار ضرورة التصدي لمخالفات البناء والتعدي على الأراضي الزراعية بكل حسم.

وقامت الوحدات المحلية بمراكز ومدن المحافظة بحملات مكبرة ومستمرة لإزالة التعديات في المهد خلال الفترة من ١٦/١/٢٠٢١ وحتى ١١/٢/٢٠٢١، وأسفرت الحملات عن إزالة 94 حالة تعدٍ بالبناء على أراضٍ زراعية بمساحة 3 أفدنة و7 قراريط و15 سهما، وتم اتخاذ كافة الإجراءات القانونية تجاه المخالفين وإحالتهم للنيابة العسكرية.

وقامت رئاسة مركز ومدينة طنطا بإزالة عدد 12 حالة تعدٍ على الأراضي الزراعية بمساحة فدان و3 قراريط و18 سهما، وقامت رئاسة مركز ومدينة المحلة بإزالة عدد 41 حالة تعدٍ على مساحة 20 قيراطا و19 سهما، كما قام مركز ومدينة زفتي بإزالة 5 حالات تعدٍ على الأرض الزراعية على مساحة 6 قراريط و10 أسهم.

وفي ذات السياق، قام مركز ومدينة قطور بإزالة 29 حالة تعدٍ علي الأرض الزراعية على مساحة 20 قيراطا و14 سهما، كما تم إزالة حالتي تعدٍ على مساحة قيراط و18 سهما بمركز ومدينة سمنود وإزالة حالة تعدٍ على الأرض الزراعية على مساحة سهم بمركز ومدينة بسيون، كما أزال مركز ومدينة كفر الزيات عدد 4 حالات تعدٍ علي الأرض الزراعية بمساحة 2 قيراط و7 أسهم.

وتهيب محافظة الغربية بجميع المواطنين الحفاظ على الرقعة الزراعية وعدم التعدي عليها بالبناء المخالف لتجنب الوقوع تحت طائلة القانون.

عاجل