رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

محافظ دمياط تؤكد على أهمية التنسيق مع أعضاء النواب والشيوخ لدعم الجهود التنموية

نشر
مستقبل وطن نيوز

عقدت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، مساء اليوم الأربعاء، اللقاء الأول مع أعضاء مجلسي النواب والشيوخ، وتقدمت بالتهنئة للنواب الجدد، متمنية لهم التوفيق خلال الفترة القادمة من أجل تحقيق الصالح العام وخدمة المواطنين، وتحسين كافة الخدمات المقدمة لهم.

وأكدت الدكتورة منال عوض أن المحافظة على استعداد تام لتحقيق التعاون معهم لبحث جميع القضايا والمشكلات الجماهيرية ذات الصلة الوثيقة بالمواطنين، ووضع آليات خاصة للتعامل مع تلك القضايا والسعي لإيجاد حلول جذرية لجميع المشكلات.

وثمنت الدكتورة منال عوض دور النواب كشريك أساسي مع السلطة التنفيذية لتحقيق طموحات ومطالب الأهالي وكذا تنفيذ مشروعات تنموية وحيوية على أرض المحافظة، مؤكدة أن تحديات الفترة الحالية تتطلب التنسيق والتكاتف بين الجانبين لتذليل العقبات أمام تنفيذ المشروعات والمبادرات، حيث أكدت أنه سيتم عقد لقاء شهري لتنفيذ هذه الخطة.

وفي هذا الصدد، استعرضت الدكتورة منال عوض جهود المحافظة بجميع القطاعات الخدمية والتنموية، وتذليل كافة العقبات التي قد تعوق تنفيذ بعض المشروعات، وذلك لتلبية تطلعات وطموحات المواطنين وتنفيذ محاور استراتيجية التنمية المستدامة ورؤية مصر 2030 التي تبناها رئيس الجمهورية منذ سنوات.

عاجل