رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

خاص| مرقس عادل: صعوبات كثيرة تواجه «في عز الضهر».. والفيلم سيمثل مصر عالميًا

نشر
مستقبل وطن نيوز

عبر المخرج مرقس عادل، عن سعادته الكبيرة في التعاون مع النجم المصري العالمي مينا مسعود، في فيلمه الجديد "في عز الضهر"، والذي يأتي ليكون أولى أعماله في السينما المصرية، مؤكدًا على أن العمل كله تجربة مختلفة وجديدة.

وأضاف "عادل" في تصريحات خاصة لـ "مستقبل وطن نيوز" إن الفيلم يحتاج إلى تحضيرات كثيرة وصعبة؛ لأنه لابد بأن يخرج في أحسن صورة مشرفة لمصر؛ خصوصًا وأنه من المقرر أن يعرض في السينما المصرية وبعض المنصات العالمية، وهو يمثل تحدي بالنسبة له".

وأشار مخرج فيلم "في عز الضهر" إن التحدي في هذا العمل هو أن يستطيع أن ينفذ فيلم بالمواصفات العالمية؛ لأن العالم سيراه، موضحًا بأن الفيلم يدور في إطار الأكشن وبعض التفاصيل الصعبة التي تخص الأحداث.

وأكد مرقس عادل، على أن هناك الكثير من الصعوبات التي يخاف منها، متابعًا: "طبعًا الموضوع كله صعب وأول صعوبة هي أزمه فيروس كورونا يعني ربنا يرحمنا وكلنا نعدي من الأزمة الصعبة دي".

وكشف بأن هناك العديد من البلاد الأوروبية التي يتفقون معها للتصوير بها، ولكنهم ينتظرون الضوء الأخضر منهم حتى يستطيعوا التصوير ودخولها؛ مشيرًا إلى أن ما يمنعهم هو كورونا".

كما أضاف مخرج العمل أن النجم العالمي مينا مسعود يتحدث باللغة العربية بطلاقة في الفيلم، خصوصًا وأن شخصية تدور حول شاب عربي من جذور عربية، ولكنه يعيش في بالخارج، مثل قصته الحقيقية، متابعًا: "وهو طوال فترة وجوده في مصر كان بيتدرب على اللغة العربية وإزاي يتكلم زينا بالظبط علشان محدش يحس إن في أي حاجة غلط".

عاجل