رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كوافيرة عين شمس: زوجت صديقتي لزوجي 3 أيام وأقمنا علاقة في غرفة واحدة

نشر
مستقبل وطن نيوز

كالحرباء المتلونة دفعت الغيرة فتاة تعمل بمحل كوافير في منطقة عين شمس إلى تدمير مستقبل صديقتها التي تصغرها بـ4 أعوام، مستغلة انفصال والديها ومرروها بحالة نفسية سيئة.

ذات مساء قادت قدم "سلمى" 14 عامًا إلى مكان صديقتها "نورهان" لتشكو لها حالتها النفسية السيئة بعد انفصال والديها، وفشلها في إقناعهما بالعودة مرة أخرى، لكن الأخيرة استغلت تلك الحالة النفسية السيئة لصديقتها، واصطحبتها معها إلى شقتها "تعالي اقعدي عندي".

بعد أن دخلت الفتاة شقة صديقتها وجدت بداخلها شخص غريب، فأخبرتها بأنه زوجها "جوزي متخافيش.. هيعاملك زي أخته" مرت 3 أيام على وجود الصغيرة داخل شقة صديقتها وزوجها، حتى بدأت تلمع عين الأخير ويتفحص جسدها كلما وقعت عيناه عليها.

اتفاق كان ثالثه الشيطان عقده الزوجين معدومي الضمير بأن أوهما الفتاة بضرورة كتابة ورقة زواج عرفي من زوج صديقتها كي تكون حجة أمام أهل المنطقة ورجال الأمن في حال كشف أحد هروبها من منزل أسرتها وتواجدها معهما "عشان لو حد سأل عليكي يقول إنك مراته".

لم تتردد الفتاة في الموافقة على ذلك الاتفاق معتقدة بأنه الخلاص الأخير من نار منزل أسرتها وقسوة والدها عليها، وبدأ بعدها زوج صديقتها في إقناعها بأنهما زوجين ويحل له معاشرتها، حتى استجابت له وعاشرها 4 مرات كان إحداهما برفقة زوجته الأولى داخل غرفة واحدة.

سرعان ما دبّت الغيرة في نفس صديقة الضحية، لقرب الأخيرة من زوجها، فقررت طردها، مما دفع المجني عليها للجوء لوالدها مرة أخرى وإخباره بالأمر، فأبلغ الشرطة التي ألقت القبض على المتهم.

واعترفت صديقة الفتاة التي تعمل كوافيرة بأنها زوجت صديقتها لزوجها وأقاما علاقة في غرفة واحدة، واعترف الزوج بارتكابه الواقعة برضا الفتاة دون إجبارها على شئ، وهو ما أكدته الضحية بأن ما فعلته كان بإرادتها لرغبتها في الهروب من منزل أسرتها.

ووجهت النيابة للمتهم "شعبان.م" تهمة هتك عرض أنثى، وعاقبته بالسجن المشدد 3 سنوات.

عاجل