رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

وسط بركة من الدماء.. «بسام» يمزق جسد شقيقه بسبب الميراث

نشر
مستقبل وطن نيوز

وسط بركة من الدماء سقط "علي نور" إمام وخطيب مسجد بعد تلقيه عدة طعنات من ألة حادة على يد شقيقه خلال مشاجرة بينهما بسبب خلافات على الميراث الملعون.

قبل دقائق معدودة من مقتله كان الضحية عائدًا لتوه من عزاء أحد معارفه في إحدى القرى المجاورة لقريته بمركز دار السلام، ليجد شقيقه يتشاجر معه بسبب خلافات الميراث، وأمام سلاح شقيقه الذي أشهره في وجهه وجد نفسه واقفًا يتلقى الضربات التي اخترقت ظهره وصدره دون أن يستطيع حماية نفسه من غضب الشيطان المتمثل على هيئة شقيقه.

وكشفت التحقيقات تلقي اللواء الدكتور حسن محمود مدير أمن سوهاج، إخطارًا من مأمور مركز شرطة دار السلام يفيد بمصرع إمام وخطيب بالأوقاف متأثرًا بإصابته بعدة طعنات نافذة بالصدر والجنب، بناحية الجلالية دائرة المركز.

وبانتقال المأمور وضباط وحدة مباحث المركز إلى مكان الواقعة وبالفحص تبين مصرع "علي نور محمد" في العقد الرابع من العمر إمام وخطيب بالأوقاف، متأثرًا بإصابته بعدة طعنات نافذة بالظهر والجنب، وجرى نقل الجثة لمشرحة مستشفى دار السلام المركزي.

وتبين من التحريات الأولية التي أشرف عليها اللواء عبد الحميد أبو موسى مدير إدارة المباحث الجنائية، نشوب مشاجرة بين المجني وشقيقه "بسام" بسبب خلافات الميراث، قام على إثرها الأخير بتسديد عدة طعنات نافذة له بالظهر والجنب باستخدام أله حادة.

وأشارت التحريات الأولية إلى أن السبب وراء ارتكاب الواقعة خلافات على الميراث، وأن المتهم مدمن لمخدر الشابو، وتم حجزه للعلاج من أثاره داخل إحدى المصحات الخاصة بعلاج الإدمان.

تم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وأمرت النيابة بحبس المتهم 4 أيام على ذمة التحقيق، وعرض جثة الضحية على الطب الشرعي لإعداد تقرير عن سبب الوفاة.

عاجل