رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

«أمهات مصر» يهنئ مدرستين مصريتين ضمن أفضل 15 مدرسة على مستوى العالم

نشر
مستقبل وطن نيوز

قدمت عبير أحمد، مؤسس اتحاد أمهات مصر للنهوض بالتعليم، وائتلاف أولياء أمور المدارس الخاصة، التهنئة إلى مدرسة القليوبية الثانوية بالعبور (STEM) ومدرسة الداخلية الثانوية ببلقاس (STEM) لفوزهم ضمن أفضل مدارس على مستوى العالم مشاركة في تحدي الجدول الدوري عام 2020.

وأضافت عبير، في تصريحات صحفية، أن وجود مدرستين مصريتين ضمن قائمة الخمسة عشر مدرسة الأوائل على مستوى العالم شيء مشرف ودليل على نبوغ وتفوق أبنائنا المصريين مقارنة ورغم الإمكانيات المقدمة لطلاب دول العالم المتقدم، مستطردة: "المستقبل للمصريين".

وكان قد أعلن الاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية وأكاديمية البحث العلمي والتكنولوجيا عن فوز مدرستين من مصر وهما مدرسة القليوبية الثانوية بالعبور (STEM) ومدرسة الداخلية الثانوية ببلقاس (STEM) ضمن أفضل مدارس على مستوى العالم مشاركة في تحدي الجدول الدوري عام 2020.

وكان الاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية قد أطلق النسخة الثانية من تحدي الجدول الدوري في عام 2020، والجدير بالذكر أن الاتحاد الدولي للكيمياء البحتة والتطبيقية سوف يقوم بإهداء المدارس الفائزة ملصق الاتحاد موقع عليه من فائزين بجائزة نوبل في الكيمياء تقديرا منه لنبوغ طلاب هذه المدارس وشغفهم بعلم الكيمياء.

عاجل