رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

إذاعة إنجليزية: محمد صلاح يرحل عن ليفربول من أجل مبابي

نشر
مستقبل وطن نيوز

فجرت تقارير صحفية إنجليزية وإذاعية مفاجأة من العيار الثقيل، بعدما أكدت على احتمالية رحيل الدولي المصري محمد صلاح، لاعب فريق ليفربول عن صفوف الريديز بنهاية الموسم الجاري.

وحسبما كشفت إذاعة "talkSPORT" الإنجليزية، أن الدولي المصري محمد صلاح، من المحتمل رحيله عن صفوف ليفربول في الميركاتو الصيفي المقبل من أجل إنقاذ الفريق في الموسم الجديد.

وكشف التقرير على أن ليفربول لديه أزمة كبيرة وهي عدم وجود دكة قوية تصنع الفارق وعدم قدرة البدلاء في المساهمة بفوز الفريق خلال المباريات بالموسم الحالي، لذلك ستبحث إدارة الريدز التعاقد مع لاعبين جدد من أجل تجديد الدماء، في الوقت الذي أكد فيه التقرير أن ذلك الأمر لن يحدث إلا إذا رحل اسم كبير من صفوف ليفربول بنهاية الموسم الجاري.

وأضاف التقرير أن محمد صلاح من أبرز الأسماء المرشحة للرحيل عن صفوف الفريق بنهاية الموسم الجاري، بعد أن أعرب اللاعب عن استيائه من عدم حمل شارة القيادة في مباراة فريقه أمام فريق ميتلاند ببطولة دوري أبطال أوروبا.

وذكر التقرير أن الأموال التي سيحصل عليها ليفربول من بيع صلاح ستذهب لضم مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان الفرنسي، الذي ينتهي تعاقده مع الفريق الفرنسي بنهاية الموسم المقبل ولم يجدد عقده حتى الآن.

 

عاجل