رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رئيس جامعة حلوان: تطعيم العاملين بمستشفى بدر ضد كورونا إجباريا

نشر
مستقبل وطن نيوز

قال الدكتور ماجد نجم، رئيس جامعة حلوان: إن جميع الأطقم الطبية في مستشفى بدر الجامعي، التابع لجامعة حلوان، يتلقون لقاح فيروس كورونا بالمجان، حيث أن عددهم لا يقل عن 200 فرد ما بين أعضاء هيئة تدريس وتمريض وأطقم معاونة فنية وغيرهم.

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "هذا الصباح"، المذاع عبر فضائية "إكسترا نيوز"، اليوم الأربعاء، أن هناك خطة ممنهجة ما بين وزارة التعليم العالي والمجلس الأعلى للمستشفيات الجامعية لتطعيم الأطقم الطبية، مشيرا إلى أن منظومة  المستشفيات الجامعية تسهم بنسبة أكثر من 60% في خدمة مرضى كورونا.

ووجه الشكر للأطقم الطبية في مستشفى بدر؛ لكونها تقيم بالمستشفى على الأقل أسبوعا، من أجل تقليل الاختلاط، وبذلك هم الأكثر إصابة بالفيروس، متابعا: "تطعيم لقاح كورونا إجباري"،  معلقا: "الناس لما بتعدي من أمام المستشفى بتخاف.. أمال اللي شغالين فيها يعملوا إيه!! لازم ياخدوا التطعيم".

ونوه بأنه يتم توفير جميع الإجراءات الاحترازية للأطباء من بدل واقية ومطهرات وكمامات، ورغم ذلك بعضهم يصاب بالوباء، لافتا إلى أن عدد الأطقم الطبية 250، وقبل منتصف الأسبوع المقبل، سيكون تم الانتهاء من تطعيم كافة الأطقم الطبية في مستشفى بدر.

عاجل