رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

زراعة الفيوم تواصل تنفيذ حملات التصدي للتعديات على الأراضي

نشر
مستقبل وطن نيوز
أكد الدكتور ربيع مصطفى، وكيل وزارة الزراعة بالفيوم باستمرار التصدي للمتعدين على الأراضي الزراعية بمراكز المحافظة تنفيذ لتعليمات السيد القصير وزير الزراعة واستصلاح الأراضي والدكتور أحمد الأنصاري محافظ الفيوم بتكثيف الحملات لازالة التعديات على الأراضي الزراعية حفاظا على الرقعة الزراعية من التآكل.
 
وذلك يتم بالتنسيق مع جهاز حماية الأراضي بالمديرية بقيادة المهندس علي مسعد مدير عام الحماية ومديرى الإدارات الزراعية والتعاون التام مع الوحدة المحلية وقوات الشرطة.

وأوضح "وكيل الوزارة"أنه لا تهاون مطلقا ولا تفريط ولو في شبر واحد من الأراضي الزراعية مع المتابعة المستمرة، وخلال ذلك قامت الإدارة الزراعية بمركز  الفيوم  بقيادة المهندس محمود إسماعيل مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحلية برئاسة المحاسب احمد شاكر رئيس مركز ومدينة الفيوم بتنفيذ إزالة حالتين تعدى على الأرض الزراعية بناحية مركز الفيوم على مساحة 5 قراريط واثنى عشر سهم الحالة اللأولى بناحية العدوة على مساحة 5 قيراط، كما تم إزالة حالة  بناحية زاوية الكرادسة على مساحة 12 سهم، وإزالة أخرى بمركز الفيوم على مساحة 2 قيراط الحالة الأولى بناحية هوارة المقطع. 

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز سنورس بقيادة المهندس أحمد عبد الحفيظ مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحده المحليه برئاسة المحاسب محمود هاشم رئيس مركز و مدينة سنورس بتنفيذ إزالة حالة تعدي علي مساحة واحد قيراط بزمام جبله برئاسة معمر خير الله رئيس وحدة جبلة والمهندس خالد فتحي رئيس الحماية بالمركز والمهندس شعبان مدير جمعيه جبله.

كما قامت الإدارة الزراعية بمركز يوسف الصديق بقيادة المهندس نبيل لملوم مدير الإدارة بالتنسيق مع الوحدة المحلية برئاسة المحاسب كمال سلومه رئيس مركز ومدينة يوسف الصديق بتنفيذ  إزالة حالة تعدى بناحية جمعية الثلثمايه حيث تم البناء ليلا على مساحة قيراط ونصف بحوض الثلثماية.
عاجل