رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

رسالة حسين الشحات لجماهير الأهلي من الحجر الصحي قبل مواجهة بالميراس

نشر
مستقبل وطن نيوز

نشر حسين الشحات، لاعب النادي الأهلي، صورة له عبر موقع التواصل الأجتماعي "فيس بوك"،من داخل الحجر الصحي الذي يخضع له بشكل منفرد في فندق إقامة بعثة الأهلي في قطر.

ونشر «الشحات» صورة تيشيرت اللاعب كوستا، نجم بايرن ميونخ، بعدما قام بتبديل قميصه معه، وعلق عليها: «شكرًا جزيلا لك، فحقيقة الأمر كانت لحظة رائعة ومباراة عظيمة، تلك اللحظات لا يمكن تعويضها».

وكان حسين الشحات ومحمود كهربا، لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أجريا مسحة طبية اليوم الثلاثاء، داخل مقر إقامة الفريق، والتزما بالوجود كل في غرفته، وذلك تنفيذًا للإجراءات الاحترازية والوقائية عقب طلب اللجنة المنظمة لكأس العالم للأندية ذلك من بعثة الأهلي.

وتلقت بعثة الأهلي من اللجنة المنظمة للمونديال طلبًا بإخضاع الثنائي كهربا والشحات لمسحة طبية، بعد أن توجها بشكل عفوي أمس لمصافحة الجماهير في المدرجات، عقب انتهاء مباراة بايرن ميونيخ الألماني في نصف نهائي كأس العالم للأندية.

و خسر النادي الأهلي أمام فريق نادي بايرن ميونخ الألماني، بهدفين نظيفين، في المباراة التي أقيمت بين الفريقين مساء أمس على ملعب «أحمد بن علي»، في نصف نهائي بطولة كأس العالم للأندية.

يذكر أن الأهلي يلتقي بالميراس مساء الخميس المقبل على استاد المدينة التعليمية بالعاصمة القطرية الدوحة.



عاجل