رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

باستثمارات 600 مليون جنيه افتتاح مشروع خدمي بالقاهرة الجديدة.. وخبير عقاري: القطاع يشهد طفرة كبيرة في عهد «السيسي» 

نشر
مستقبل وطن نيوز

بحجم استثمارات إجمالي يبلغ 600 مليون جنيه، وبمساحة 2300 متر مربع، أطلقت شركة آفاق للاستثمار العقاري مشروع «أمورادا مول» بمدينة القاهرة الجديدة، ضمن كمبوند «أمورادا».

وفيما يخص تفاصيل المشروع، أكد الدكتور أسامة الإتربي، رئيس مجلس إدارة الشركة، أن «المول» خدمي تجاري لتقديم الخدمات الأساسية، ويضم أنشطة متنوعة، موضحًا أن الشركة وضعت خطة تسويقية لبدء بيع الوحدات.

وأوضح الإتربي- في كلمته خلال إطلاق المشروع- أن كمبوند «أمورادا» مقام على مساحة 30 ألف متر مربع بقطاع الأندلس في التجمع الخامس بمدينة القاهرة الجديدة، وهو مشروع متكامل الخدمات، تم الانتهاء من تنفيذ 272 وحدة سكنية من إجمالي وحدات المشروع، تم الانتهاء من تنفيذه في أكتوبر 2020، قبل الموعد  المقرر للتنفيذ بعامين، رغم تحديات أزمة كورونا».

وعلى هامش المؤتمر قال الإتربي لـ«مستقبل وطن نيوز» في تصريحات خاصة، إنه في عهد الرئيسي السيسي تغير القطاع العقاري بنسة 360 درجة، عما كان عليه قبل ذلك، فما يحدث تشعر وكأنك في دولة مختلفة تمامًا عما كانت عليه، يتم إنشاؤها بفكر مختلف، سرعة رهيبة في الإنجاز مع جودة عالية في التنفيذ، تضاهي كافة المعايير والأكواد الدولية والمحلية.

وتابع: «أن مصر حققت قفزة كبيرة على مستوى القطاع العقاري وسائر القطاعات، وهو ما يتضح جليًا في تنفيذ العاصمة الإدارية الجديدة، والعلمين الجديدة، ومدينة الجلالة، جميعها بسواعد شركات مصرية، سطرت لنفسها تاريخًا كبيرًا من الخبرة، تستطيع من خلاله الانطلاق للسوق العالمي».

عاجل