رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

شادي محمد: خسارة الأهلي أمام البايرن بهذه النتيجة مكافأة كبيرة

نشر
مستقبل وطن نيوز

علق شادي محمد، قائد النادي الأهلي السابق، على خسارة المارد الأحمر أمام بايرن ميونخ الألماني، بهدفين دون رد في المباراة التي جمعت الفريقين أمس الإثنين، ضمن منافسات نصف نهائي كأس العالم للأندية.

وقال نجم الأهلي في تصريحات خاصة لموقع"مستقبل وطن نيوز":"النتيجة طبيعية ومتوقعة لأننا نواجه بطل أوروبا والعالم وهو فريق كبير ويمتلك عناصر مميزة بالإضافة إلى فارق الإمكانيات التي ظهر خلال اللقاء".

وأضاف:"البعض ينتقد طريقة الأهلي الدفاعية أمام العملاق الألماني، ولكن هي الطريقة الأنسب لمواجهة فريق كبير مثل البايرن لتجنب الخروج بنتيجة ثقيلة، ولكن بشكل عام مواجهة بطل أوروبا في نصف نهائي كأس العالم والخروج بهذه النتيجة مكافأة كبيرة لأن الأهلي لم يُطالب بحصد بطولة العالم".

وواصل:"الأداء أمام البايرن لم يكن الأفضل والأهلي يمتلك أفضل من ذلك ولكن في النهاية العالم أجمع شاهد الأ هلي أمام البايرن في نصف النهائي وهذا يكفي، وأمامه مهمة صعبة الخميس المقبل، المباراة صعبة للغاية وحصد المركز الثالث ليس بسهولة لأننا سنواجه فريق كبير".

واختتم:"كل ما أتمناه من لاعبي الأهلي اللعب بروح والتخلص من الضغوطات والابتعاد عن السوشيال ميديا وعدم الاستماع لاحد غير الجهاز الفني، وفي النهاية هي كوروة قدم فيها المسكب والخسارة".

 

عاجل