رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

نشرة أخبار التوك شو.. مستشار الرئيس: عودة الدراسة قرار حكومة.. سامح شكري: مصر من أكبر الداعمين لـ القضية الفلسطينية

نشر
مستقبل وطن نيوز

شهدت برامج "التوك شو"، العديد من الأحداث الهامة خلال الساعات الماضية جاءت على النحو التالي:

 

مستشار الرئيس: عودة الدراسة قرار حكومة.. ويتوقف على عدة محددات

قال الدكتور محمد عوض تاج الدين، مستشار الرئيس لشئون الصحة والوقاية، إن عدد الطلاب في المدارس والجامعات يصل إلى 22 مليون طالب، موضحًا أن قرار عودة الدراسة هو قرار الحكومة، ويتوقف على عدة محددات يتم دراستها بكل دقة.

 

«تطوير العشوائيات»: الدولة انتهت من تطوير 312 منطقة غير آمنة

كشف المهندس خالد صديق المدير التنفيذي لصندوق تطوير العشوائيات، عن انتهاء الدولة من تطوير 312 منطقة غير آمنة بواقع 195 ألف وحدة وتكلفة قدرها 29.5 مليار جنيه من إجمالي 39.5 مليار جنيه جرى رصدها لتطوير المناطق غير الآمنة.

 

التضامن: أكثر من 4.4 مليون طالب يستفيدون من الدعم النقدي للوزارة

قال الدكتور صلاح هاشم، مستشار وزارة التضامن الاجتماعي للسياسات الاجتماعية، إن دور الوزارة التكامل مع كافة مؤسسات الدولة وتحولت "التضامن" من ما يسمى وزارة "الغلابة" لـ وزارة بناء الإنسان وفقا لرؤية مصر 2030.


 كهرباء القاهرة تكشف حقيقة تحصيل فواتير خاطئة من المواطنين

نفى محمد السيسي، رئيس شركة جنوب القاهرة لتوزيع الكهرباء، ما تردد على أنه تم إصدار فواتير كهرباء للمواطنين خاطئة، مشيرًا إلى أن وزير الكهرباء وجه منذ فترة أن يكون تسجيل القراءات بشكل أتوماتيك، ولا يكون هناك دخل للبشر.


الإسكان تكشف تفاصيل إنشاء أعلى برج على البحر المتوسط

كشف المهندس خالد عباس، نائب وزير الإسكان للمشروعات القومية، تفاصيل توقيع العقد الرئيسي لتصميم وإنشاء 5 أبراج بمدينة العلمين الجديدة، موضحًا أنهم يستهدفون أن تكون مدينة العلمين مدينة تعمل طوال العام، وليس موسمية.


وزيرة التخطيط: مشروع تطوير الريف المصري «عمره ما حصل قبل كده»

قالت الدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط، إنه تم مضاعفة الاستثمار العام خلال الـ3 سنوات الماضية ضمن خطة الدولة للتوسع في مجال التنمية.


سامح شكري: مصر من أكبر الداعمين لـ القضية الفلسطينية

قال سامح شكري، وزير الخارجية، إن عقد اجتماع وزراء الخارجية العرب حضوريًا رغم الأوضاع الوبائية يؤكد على الاهتمام الذي توليه الدول العربية للقضية الفلسطينية.

 

عقوبتها تصل لـ2 مليون جنيه.. حماية المستهلك: لافتة البضاعة «لا ترد ولا تستبدل» جريمة

قال أيمن حسام، رئيس جهاز حماية المستهلك، إن رفض بعض المحلات التجارية استبدال البضائع لوجود عيب بها مخالفة كبرى وجريمة، مضيفا: "لافتة البضاعة لا ترد ولا تستبدل جريمة.. وعقوبتها تصل إلى 2 مليون جنيه".

 

 

عاجل