رئيس التحرير
أحمد ناصف
رئيس التحرير
أحمد ناصف

كنا بنبدل عليها 3 ساعات.. المتهمون باغتصاب سكرتيرة بولاق الدكرور: «تستاهل اللي حصل لها»

نشر
مستقبل وطن نيوز

"تستاهل اللي حصل لها.. إحنا مراقبينها من فترة وبنشوفها بتيجي على طول لصاحبها السوري".. بتلك الكلمات أدلى المتهمون باغتصاب سكرتيرة في بولاق الدكرور أمام جهات التحقيق.

وتابع المتهمون الأربعة أنهم كانوا يتابعون حضور الضحية إلى الشقة بصفة شبه يومية بحجة مراجعة الحسابات مع المحاسب السوري التي تعمل معه في نفس الشركة، وأنهم شاهدوهما أكثر من مرة في أوضاع مخلة "كانت على طول قاعدة معاه بقميص النوم".

وفي التحقيقات أضاف المتهمون بأنهم يسكنوا بشقة مواجهة لشقة المحاسب السوري وكانوا يتابعون كافة التحركات أثناء تناولهم مخدر الحشيش، وقرروا اغتصاب الضحية "قولنالها اعتبرينا زيه".

كنا بنبدل عليها لمدة 3 ساعات.. واصل بها المتهمون اعترافاتهم مؤكدين أن اثنين منهم قاموا باغتصابها داخل شقة السوري بعد تهديدهم ثم اصطحبوها داخل شقتهم واستدعوا اثنين آخرين من زملائهما، وتناوبوا اغتصابها وبعد ذلك قاموا بتوصيلها إلى موقف السيارات.

وتلقى المقدم محمد الجوهري رئيس مباحث قسم شرطة بولاق الدكرور بمديرية أمن الجيزة؛ بلاغًا من سكرتيرة بشركة مقاولات، باغتصابها تحت تهديد السلاح الأبيض على يد عاطلين يوم 20 من شهر يناير، وسرقة مبلغ مالي قدره 10 آلاف جنيه، ثم اقتيادها إلى شقة بذات الشارع واستدعاء اثنين آخرين من اصدقاءهم واغتصابها أيضًا.

وبعد انتهائهم اصطحبوها إلى الشارع ومساعدتها في استقلال سيارة أجرة بسبب معاناتها من أعياء حاد وعدم قدرتها على السير، وأقرت المُبلغة بأنها لم تقدم بلاغًا طيلة الفترة الماضية بسبب معاناتها من حالة إعياء شديد ألزمها الفراش.

وبعد التأكد من صحة البلاغ وبعمل التحريات وبمداهمة الشقة المشار إليها، أمكن ضبط المتهمين واقتيادهم إلى ديوان القسم.

وبمواجهتهم، اعترفوا بارتكاب الواقعة، وتم تحرير محضر بالواقعة، وتولت النيابة العامة التحقيقات، وأخطر اللواء رجب عبدالعال مساعد الوزير مدير أمن الجيزة.

 

 

 

 

 

عاجل